لعبة التصويب Redfall.. أحد أكثر حصريات Xbox المنتظرة لهذا العام 2023 (المميزات)

متن نيوز

نستعرض خلال السطور المقبلة أبرز إصدارات شهر مايو 2023 من الألعاب.



Redfall مايو 2023


تعتبر لعبة التصويب Redfall واحدة من أكثر حصريات Xbox المنتظرة لهذا العام خاصةً وأنها قادمة من تطوير واحد من أفضل الاستوديوهات Arkane الذي قدم لنا ألعاب تصويب مميزة مثل Dishonored وDeathloop.

 تقدم Redfall تجربة مختلفة عن باقي الألعاب التي قدمها الاستوديو، حيث أن أحداث اللعبة تدور في أحد الجزر الصغيرة التي يغزوها مصاصو الدماء، وهم الأعداء الذين يجب عليك مواجهتهم طوال أحداث اللعبة، بينما تقدم لك اللعبة 4 أبطال يمكنك الاختيار من بينهم، وعلى عكس باقي ألعاب الاستوديو فإن Redfall لا تعتمد على اللعب الفردي فقط بل يمكن لعبها بشكل جماعي مع اصدقائك من خلال نمط اللعب التعاوني Co Op.


بعد طول انتظار من قبل محبي سلسلة أفلام وكتب Harry Potter صدرت لعبة Hogwarts Legacy في بداية العام الجاري على أجهزة الجيل الحالي والحاسوب الشخصي، وبالتحديد في 10 فبراير 2023، وقدمت اللعبة تجربة رائعة خاصةً لاولئك عشاق سلسلة هاري بوتر، لتحقق بعدها نجاح مبهر وتحصد تقييمات عالية وتحقق مبيعات عالية في أول أيامها. لسوء الحظ فلقد كان على ملاك أجهزة الجيل القديم الإنتظار لفترة أطول وبالتحديد حتى أبريل حيث لم يكن قد انتهى الاستوديو من عملية تطوير نسخة الجيل القديم من اللعبة.


مع وصولنا لموعد إصدار اللعبة في أبريل تفاجئ جمهور اللعبة على أجهزة الجيل القديم أنهم سينتظرون لفترة أطول حيث أعلن المطور حينها عن تأجيل نسخة الجيل القديم من لعبة Hogwarts Legacy حتى أول أيام شهر مايو 2023، وأخيرًا ها نحن ذا أصبحنا في شهر مايو، ولم يتبقى سوى 3 أيام فقط ليعيش ملاك أجهزة الجيل القديم تجربة لا تنسى.