لعبت شخصية "تشارلي" دورًا كبيرًا في جذب الجمهور.. ما هي قصة وأحداث مسلسل وجه البوكر poker face؟

متن نيوز

تصدر مسلسل وجه البوكر poker face مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث استطاع الموسم الأول من مسلسل وجه البوكر poker face أن يجذب انتباه الجمهور حتى قرر صناع العمل التحضير للموسم الثاني.


وبعد تصدره الترند، تحمس الجمهور للموسم الثاني من وجه البوكر الذي سيكون أكثر إثارة وتشويق، استمرارًا في حل ألغاز الموسم الأولى.



ولعبت أزياء شخصية "تشارلي" دورًا كبيرًا في جذب الجمهور للعمل، الذي أعطى لها مظهرًا رائعًا يذكرنا بالعروض البوليسية الشهيرة من السبعينيات مثل "كولومبو" و" Get Christie Love" وغيرها من الأعمال.

 

في المسلسل، سُلطت الأضواء على Charlie Cale بقدراتها الرائعة في اكتشاف الكذب، وخزانة ملابسها المستوحاة من الغرب، يمكنها أن تجعل زوجًا من الجوارب السوداء يبدو بدسًا دون عناء، وسترة كارديجان مطبوعة كبيرة الحجم تبدو أنيقة وبنطال من الجينز الضيق الأسود البسيط لا يبدو ممتلئًا.

 

 

تعمل "تشارلي تولي" في كل حلقة وظيفة جديدة وغريبة في مدن مختلفة، لتكشف لغز بعض قضايا القتل.


و تدور أحداث مسلسل وجه البوكر poker face حول شخصية "تشارلي" ناتاشا ليون Natasha Lyonne، التي تمتلك قدرة غير عادية على كشف الكذب، وعندما تسير على الطريق بسيارتها الـ Plymouth Barracuda، ومع كل محطة تقف فيها تواجه مجموعة جديدة من الشخصيات والجرائم الغريبة التي لا يسعها إلا التحقيق فيها وحلها.

 

ينتمي مسلسل وجه البوكر إلى الأعمال الدرامية الكوميدية الغامضة، حيث هناك بعض ألغاز القتل على غرار قضية الأسبوع، والتي لا تفشل أبدًا في إبقاء المشاهدين على حافة مقاعدهم.