في أول ظهور رمضاني لها بعد غياب 3 سنوات.. ما هي قصة مسلسل "جت سليمة" لـ" دنيا سمير غانم"؟

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي والتي تدخل سباق دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "جت سليمة" في أول ظهور رمضاني لها بعد غياب 3 سنوات.

 

وتقوم دنيا سمير غانم، لأول مرة، ببطولة مسلسل دون مشاركة أحد والديها الراحلين، بعدما اعتادت على ذلك في أعمالها الدرامية السابقة، كما هو الحال في مسلسل "الكبير أوي" أو مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذي شارك في بطولته والدها الفنان الراحل سمير غانم.


ويتكون مسلسل "جت سليمة" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وكان في البداية يحمل اسم "صراع الفصول" لكن استقرت الشركة المنتجة على اسم "جت سليمة"، ومن المقرر أن يعرض على قناة CBC.

وظهرت دنيا سمير غانم، في الفيديو التشويقي للمسلسل، في شخصية "سليمة" التي تقرأ لشقيقها الصغير "عمر" قصة من كتاب حكايات قديم من تأليف حكيم الزمان.

 

وأثناء تقليب صفحات الكتاب تظهر رسمة لبومة، وفجأة تظهر بومة خلفهما وتثير خوفهما، لننتقل إلى الفنان محمد سلام الذي يظهر بملابس تنتمي لعصر مختلف.

 

ويراقب محمد سلام اختراق شهاب للغيوم، ويعقب ذلك انتقال "سليمة" وشقيقها "عمر" إلى مكان غريب يضم سوقا وشخصيات من عصر مختلف، إلى جانب لاعبي حيل بهلوانية والعديد من الحيوانات، لتعلق دنيا سمير غانم قائلة: "إحنا جينا عند محاسن الحلو".

 

وأثناء تحرك سليمة وعمر في ذلك المكان الغريب يتوه شقيقها، بينما يواصل محمد سلام مراقبتها، ونشاهد امتلاكه قدرة على القفز بطريقة أشبه بالطيران. وتقع "سليمة" في مصيدة بين شخصين أثناء البحث عن شقيقها، وتظهر شابة تحمل مقصا وتخيفها به.

 

يذكر ان مسلسل "جت سليمة" بطولة دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وسامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي.