أسند هنيدي لها دور في فيلم "يا أنا يا خالتي".. أدق المعلومات حول دنيا سمير غانم بعد تصدرها التريند

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدر اسم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث ستطل علينا دنيا سمير غانم بمسلسل جديد، وتم الإعلان عن اوائل  النجوم المشاركين وهم بيومي فؤاد، مايان السيد، محمد سلام الذي سبق وشارك دنيا من قبل مسلسل "في الا لا لاند".

 

 ويتكون المسلسل الجديد من 15 حلقة، وحددت الشركة المنتجة له الأسبوع الثاني من شهر فبراير الجاري موعدًا لبدء التصور استعداد للتصوير برمضان.


من هي دنيا سمير غانم؟

 

نشأت دنيا سمير غام بالعاصمة القاهرة في الأول من يناير لعام 1985، ترعرعت في وسط عائلة فنية فوالدها الراحل سمير غانم وو الدتها دلال عبد العزيز، وشقيقتها ايمي سمير غانم، تلقت تعليمها ثم التحقت بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وبدأت تشق طريقها بعالم الفن وهى بعمر العشر سنوات بفيلم "امرأة وامرأة".


وأسند هنيدي لها دور في فيلم "يا أنا يا خالتي" لتكون هذه البداية الحقيقية لها وأدت الدور ببراعة ثم توالت بعد ذلك العديد من أعمالها بالسينما والدراما منها "للعدالة وجوه كتيرة، حواء والتفاحة، الجزء الثاني من السيرة الهلالية، أحلام البنات، عباس الأبيض في اليوم الأسود، زمن عماد الدين، الإمام النسائي، احزان مريم، عبد الحميد اكادمي، الجزء الثاني والثالث من الكبير أوي، طير أنت، عزبة آدم، لا تراجع ولا استسلام،  365 يوم سعادة، كباريه، شارع 18".

 

كان لها نصيب في الغناء فبجانب تفوقها في مجال التمثيل برعت أيضًا وسحرت الجميع بصوتها وقدمت عدة أغاني منها أولها عام 2005 عندما صدر لها ألبوم فري ميكس 4 بأغنية مش قادرة اصدق عنيا، عليك حبيبي كلام، واحدة تانية خالص، قصة شتا، أنا وأنت لبعض، الوقت بيسرقنا، لو كنت مكانك، الواد اللو، مش باقية على حاجه، كما شاركت في عدد من الأغاني الراب بصحبة مكي منها " دور بنفسك، الحلم، وشاركت في غناء مقدمة تتر المسلسلات مثل مقدمة مسلسل مباراة زوجية، مقدمة مسلسل الحب هو الحل، مقدمة مسلسل صرخة أنثى، وآخرهم أغنية نفسي اسيل نفسي واغني

 

برعت دنيا في تقدم هذا اللون من الفن وكان لها نصيب منه حيث قدمت "افهمني شكرًا، عصام والمصباح، عائلة أستاذ أمين، الفارس والأميرة،أما المسلسلات الإذاعية منها أحلام السوالم، أحلام سعيدة، مش خيال، مين معاية، حلزوني تي في".


خضعت دنيا لتجربة تقديم البرامج التلفزيونية المخصصة للمسابقات وهو برنامج "ذا إكس فاكتور أرابيا" الموسم الرابع بعام 2015.


كما برعت دنيا سمير غانم في أولى تجاربها على خشبة المسرح في عرض مسرحية استعراضية بأحد مسارح السادس من أكتوبر، حيث تقدم دنيا خلال المسرحية دور مغنية من حارة شعبية تحلم بالشهرة ويكتشف موهبتها بيومي فؤاد وتضم المسرحية 5 اغاني من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى.

تزوجت من الإعلامي رامي رضوان عام 2013، وبعد عام أنجبت ابنتها "كايلا" وبدأت قصة حبهما عن طريق الصدفة حيث التقى الثنائى فى إحدى  الكافيهات من خلال أصدقاء مشتركين بينهما ووقتها شعر بإنجذاب شديد تجاهها.