دنيا سمير غانم تكشف حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" رمضان المقبل

متن نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفت  حقيقة مشاركتها في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المقرر إذاعته في رمضان المقبل.

 

وكتبت دنيا سمير غانم عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بإنستجرام: "أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله.. دعواتكم".


وكانت انتشرت أخبار مؤخرا حول ظهور دنيا سمير غانم كضيفة شرف في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" الذي يجسد بطولته أحمد مكي، والذي اشتهرت دنيا سمير غانم من خلال أجزائه الخمسة الأولى بتجسيد شخصية "هدية" زوجة الكبير، لذا لجأت إلى توضيح الأمر ونفي مشاركتها في المسلسل.

 

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن عرض مسلسل "الكبير أوي 7" خلال شهر رمضان المقبل عبر قناة on الفضائية، ليكون العمل الكوميدي الذي تعرضه القناة خلال أيام شهر رمضان الفضيل بالإضافة إلى منصة "واتش ات" الرقمية، ومنصة شاهد.

 

ويشارك في مسلسل "الكبير أوي 7" بجانب أحمد مكي، رحمة أحمد، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

 

وفي العام الماضي رفضت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أحد النجوم الرئيسيين للمسلسل المشاركة في الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي، غير أن المسلسل حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعد استبدالها بالفنانة الشابة رحمة أحمد.