قائمة الراحلين عن الأهلي المصري بنهاية الموسم.. مهاجم ومدافع وبرازيلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي المصري بنهاية الموسم الجاري، بناء على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويُعرف عن أحمد شوبير قربه وعلاقاته الجيدة بمسؤولي القلعة الحمراء، حيث كان أحد أبرز نجوم النادي في فترة الثمانينيات والتسعينات، كما كان أحد القادة التاريخيين.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير": "برونو سافيو صعب يكمل في الأهلي، الأمر مش فني فقط داخل النادي بخصوص اللاعب البرازيلي".

وأوضح: "كلام المسؤولين داخل الأهلي إن رحيل برونو سافيو لأسباب فنية فقط، لكن اللاعب صعب يكمل بالطريقة دي".

وتابع: "لويس ميكسيوني بيحاسب على الطلبات في الأهلي، وشادي حسين قد يعود لسيراميكا كليو باترا على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، رغم إنهم في الأهلي بيحبوه وبدأ هايل لكن حصل تراجع في المستوى".

واختتم شوبير تصريحاته: "أما أيمن أشرف فمن البداية ومارسيل كولر عنده قناعات إنه مش في حساباته، وهو اللاعب الوحيد الذي لم يشارك معه، وعن الكلام المنتشر عن مفاوضات الزمالك، فمن حق أيمن يلعب للزمالك أو أي نادي تاني، لكن معلوماتي مفيش مفاوضات حتى الأن".

وعلى صعيد آخر، يحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، مساء الجمعة المقبل، على استاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.