الأزمات تتفاقم.. الترجي يُعلن غياب 6 لاعبين أمام الأهلي في أبطال إفريقيا

الترجي ضد الأهلي
الترجي ضد الأهلي

أعلن نادي الترجي التونسي، غياب 6 لاعبين عن الفريق خلال مواجهة النادي الأهلي المصري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف نادي الترجي التونسي نظيره الأهلي المصري، مساء الجمعة، على استاد رادس في تونس.

وكشف الترجي في بيان عبر موقعه الرسمي، مساء الثلاثاء، عن غياب 6 لاعبين عن صفوفه في مباراة الأهلي المصري المقبلة، وهم: معز بن شريفية، هاني عمامو، غيلان الشعلالي، حمدو الهوني، رياض بن عياد، محمد أبو زريق شرارة.

وأوضح الترجي خلال بيانه، أنه سيواجه عدة أزمات خلال مواجهة الأهلي المصري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، منها الحرمان من الحضور الجماهيري، بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وفرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عقوبات قاسية على نادي الترجي، بسبب الشغب الجماهيري في مباراة شبيبة القبائل الجزائري، على رأسها حرمانه من الحضور الجماهيري والذي بمثابة صدمة للفريق التونسي خاصة أنه من المعروف عنه تسلحه بجمهوره، وهو ما يعطيه قوة إضافية.

 

عقوبات قاسية

 

وأصدر "الكاف" بيانا رسميا أعلن خلاله لعب نادي الترجي دون جمهور لمدة 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ لمباراتين فقط خلال 12 شهرا، وذلك بسبب الخروقات للوائح التي حدثت في مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية.

ووقع الاتحاد الإفريقي عقوبة مغلظة ماليا على الترجي، بإجباره على دفع غرامة قدرها 300 ألف دولار أمريكي.

كما هدد الكاف نادي الترجي بالاستبعاد من المسابقة نهائيا حال تكرار نفس الأحداث التي عوقب بسببها في مدرجاته خلال المباريات المقبلة.

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة 19 مايو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.