وفق BBC News.. ما هي قصة فيلم غوستد Ghosted؟

متن نيوز

تصدر فيلم غوستد Ghosted للمخرج ديكستر فليتشر، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

 

ما هي قصة فيلم غوستد Ghosted؟

حيث يمثل فيلم غوستد Ghosted للمخرج ديكستر فليتشر، على منصة أبل تي في بلس، وهو من بطولة كريس إيفانز وآنا دي أرماس، موجة جديدة من الأفلام المصممة بدقة، والتي تعد جيدة بما يكفي لمشاهدتها في المنزل، لكن ليس في السينما.

 

عندما يروج المخرجون لأفلامهم، يتحدثون عادة عن مدى سعادتهم بعرض رؤيتهم الشخصية على الشاشة. لم يكن هذا هو حال المخرج ديكستر فليتشر، عندما كان يروج لفيلمه غوستد، وهو فيلم كوميدي ومن أفلام الحركة أيضا، ويمكن مشاهدته عبر منصة أبل تي في بلس.

 

وأثناء مناقشة الفيلم على بودكاست "أليكس زين رحلة إلى الأفلام"، ذكر فليتشر خططه للتسلسل الافتتاحي للفيلم والذي يبدأ مع دي أرماس وهي تقود سيارة عبر الجبال لمدة ثلاث دقائق (دون أية أحداث). اعترض التنفيذيون في أبل استديوز على افتتاحية الفيلم هذه لأنهم قالوا إنه إذا "لم يحدث شيء ما في أول 30 ثانية، فإن البيانات تظهر أن الناس سيتوقفون عن متابعة الفيلم"، وفق BBC News

 

لم يهتم فليتشر. وأصر على موقفه قائلا: "لا يمكنك صنع فيلم للبث (المباشر) بنفس الطريقة التي تصنع بها مسرحية ( أو فيلم مخصص للعرض السينمائي)".

 

وأضاف: "لا يمكنك ذلك. هناك مقاييس مختلفة وهناك نهج مختلف. يجب أن يكون هناك، حتى لو أن الناس يمكن أن ينفضوا بسرعة كبيرة... ما هي التجربة السينمائية بالنسبة لي كصانع أفلام... هل يجب أن أتكيف للاحتفاظ بجمهوري".