منظمو الأوسكار يكشفون حقيقة مشاركة المغنية ريهانا في توزيع الجوائز بأغنية "بلاك بانثر"

متن نيوز

كشف منظمو الأوسكار أن المغنية ريهانا ستغني في حفلة توزيع هذه الجوائز السينمائية الأرفع في السينما الأمريكية الشهر المقبل.

 

حيث إنه من المقرر ان تؤدي نجمة البوب المولودة في باربادوس، في هذه الحفلة التي تقام في 12 مارس/ آذار في هوليوود أغنيتها "ليفت مي أب" التي تتصدر السباق للفوز بجائزة أوسكار أفضل أغنية أصلية، والمأخوذة من فيلم البطل الخارق "بلاك بانثر: واكاندا فوريفر".


حيث  تضم المنافسة في هذه الفئة أغنية "هولد ماي هاند" التي غنتها ليدي غاغا في "توب غن: مافريك"، و"ناتو ناتو" للمؤلف م. م. كيرافاني عن فيلم "آر آر آر".

 

يذكر نا ريهانا خطفت الأضواء قبل حوالي أسبوعين من خلال عرضها الفني خلال استراحة ما بين الشوطين في المباراة النهائية لبطولة كرة القدم الأمريكية (سوبر بول)، بعد غياب عن العروض الحية استمر سبع سنوات.

 

وركزت الفنانة البالغة 35 عامًا خلال السنوات الأخيرة على علامتها التجارية لمستحضرات التجميل والملابس الداخلية، وقد باتت ثروتها تتخطى مليار دولار كما أنجبت طفلها الأول في مايو 2022.

 

وأشعل شكل بطنها المستدير خلال عرضها في مباراة "سوبر بول" وسائل التواصل الاجتماعي، لتؤكد بعدها المغنية أنها حامل بطفلها الثاني.

 

لكنّها خيبت آمال معجبيها الذين كانوا يأملون بأن تقدّم ريهانا خلال عرضها الأخير مقتطفات من الألبوم الجديد الذي تتحدث عنه المغنية منذ سنوات