ريهانا.. مغنية البوب التي تصدرت مواقع التواصل بملابس حمراء، من تصميم Loewe

متن نيوز

تصدر اسم مغنية البوب ريهانا مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قدمت عرضًا غنائيًا مثيرًا واستثنائيًا خلال الاستراحة بين شوطي مباراة نهائي السوبر بول لكرة القدم الأمريكية الأحد، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن كشفت النجمة عن انتظار ضيف خاص غير متوقع.

 

وخلال مقابلة أجريت معها الأسبوع الماضي، سُئلت المغنية إذا كان ثمة أي مفاجآت متوقعة خلال تقديم عرضها الفني في ملعب "ستيت فارم" في ولاية أريزونا: "أفكر في إحضار شخص ما. لست متأكدة، سنرى".

 

واعتقد جمهورها أنها كانت تتحدث عن أحد الفنانين الذين تعاونت معهم خلال مسيرتها الفنية اللامعة، ما يتماشى مع تقليد الحفل في تقديم عمل فني ثنائي.

بيد أن ريانا كانت تلمح إلى أنها حامل بطفلها الثاني.

 

وعلى الرغم من أن المغنية لم تقدم أي أغنيات جديدة، أشعل ظهور علامات الحمل عليها مواقع التواصل الاجتماعي.


وظهرت ريانا بملابس حمراء، من تصميم Loewe، وأدرت فقرتها واقفة فوق إحدى المنصات المتحركة المحمولة على ارتفاع عال، مع تجمع حشد من الراقصين على أرض الملعب، بملابس بيضاء.

 

وتفاعل الجمهور بشدة عندما بدأت ريانا أداء أغنية "من الأفضل الحصول على أموالي"، وهي افتتاحية اتسمت بنوع من السخرية إلى حد ما، نظرًا لكونها لم تحصل على أجر مقابل أدائها في السوبر بول.

 

وأبهرت المغنية جمهورها وهي تقدم عرضها من علو مرتفع، وكان الراقصون يؤدون حولها عروضًا بإيقاعات سريعة وفريدة.


وقدمت ريانا عددًا من أغنياتها المميزة، وأكثرها إيقاعات راقصة من بينها أغنية "فتاة واحدة (في العالم)"، وأغنيتها الشهيرة "أين كنت".

 

ولم يكن العرض الفني الذي قدمته ريانا قصيرًا، حتى بعد إنزالها على الأرض، إذ أُطلقت الألعاب النارية فوق الملعب وسط أجواء من البهجة المصاحبة لتقديمها أغنية "وجدنا الحب".

 

وعلى الرغم من عدم صدق الشائعات التي تحدثت عن اغتنام النجمة الفرصة لتقديم أغنية جديدة، إلا أن قرار اعتمادها على أعمال سابقة، توصف بالأقوى في موسيقى البوب، كان قرارًا مناسبًا، واستطاعت المغنية جمع عدد كبير من الأغنيات في عرض قصير مدته 14 دقيقة.

 

وقدمت ريانا قائمة من الأعمال التي تعاونت فيها مع آخرين، من دون أن ينضم إليها أي من المتعاونين معها، وهو أمر بدا مخيبًا للآمال.