الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

بث مباشر حفل توزيع جوائز الاوسكار 2023 Oscars 2023

متن نيوز

تزايد البحث حول طرق حفل الاوسكار 2023 فجر الإثنين والتي تُقام فعاليات الدورة 95 على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس بحضور مئات النجوم، الذين يترقب بعضهم تدوين أسمائهم في سجل المجد لأحد أعرق الجوائز السينمائية حول العالم.


تبدأ فعاليات الحفل في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، والثالثة فجرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويمكن للمهتمين مشاهدة حفل الاوسكار 2023 عبر الناقل الحصري للفعالية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وهي شبكة ABC، والتي ستتيح عبرها عرض الفعاليات خلال منصات إعلامية أخرى.

 

فيما استحوذت شبكة OSN على الحقوق الحصرية لعرض الفعاليات داخل منطقة في الشرق الأوسط، بحيث يمكن مشاهدة بث مباشر لحفل توزيع جوائز الاوسكار عبر فضائية OSN Movies First HD، على القمر نايل سات.

 

حيث اعتبر الناقد سكوت فاينبيرغ، الكاتب المتخصص في "هوليوود ريبورتر"، أن هذا الفيلم وراءه مجموعة من الأشخاص "المحببين جدًا الذين لا يمكن عدم التعاطف معهم" حسب تعبيره.

 

استدرك "فاينبيرغ": "نظام التصويت لاختيار أفضل فيلم قد يشكّل عائقًا أمام هيمنة الفيلم المتوقعة منذ أسابيع على جوائز الأوسكار، إذ يميل هذا النظام إلى معاقبة الأعمال الشديدة الاستقطاب".