فينيسيوس يُثير الجدل.. اشتباكات مع لاعبي أوساسونا وتجاهل مصافحة الحكام (فيديو)

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

شهدت نهاية الشوط الأول بين ريال مدريد وأوساسونا، في المباراة الجارية حاليًا بين الفريقين على ملعب "لا كارتوخا"، مشادة واحتكاكا بالأيدي بين البرازيلي فينيسيوس جونيور ولاعبي أوساسونا.

وتفوق ريال مدريد على نظيره أوساسونا، بهدف نظيف، في الشوط الأول من المباراة الجارية بينهما حاليا على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

سجل البرازيلي رودريجو هدف ريال مدريد بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق اللقاء.

وجاء الهدف بعد مجهود فردي رائع من فينيسيوس جونيور، قبل أن يمررها إلى رودريجو، والذى سددها بقوة في المرمى.

وبات هدف رودريجو في شباك أوساسونا ثاني أسرع الأهداف في تاريخ نهائي كأس الملك "107 ثانية" بعد هدف راؤول تامودو، رفقة نادي إسبانيول في نهائي كأس الملك 2006 ضد سرقسطة "87 ثانية"، خلال المباراة التي انتهت بانتصار إسبانيول بـ 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

ومع اقتراب انتهاء الشوط الأول حدثت انفعالات ومشادات بين البرازيلي فينيسيوس جونيور ولاعبي أوساسونا، قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين لتهدئة الأجواء.

وعقب نهاية الشوط الأول، التقطت عدسات القناة الناقلة للمباراة اشتباكا بالأيدي بين فينيسيوس وبدلاء أوساسونا، حيث بدا أن الأمر تطور حتى غرف خلع الملابس، قبل أن يحاول لاعبو الفريقين تهدئة الأجواء.

 

فينيسيوس يتجاهل مصافحة الحكام


سلطت منصة "Relevo" الضوء على لقطة قام بها البرازيلي فينيسيوس جونيور مع حكام مباراة فريقه ريال مدريد أمام أوساسونا، قبل انطلاق مواجهتهما، مساء السبت، في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأشارت المنصة إلى أن النجم البرازيلي قام بتحية لاعبي أوساسونا قبيل انطلاق المباراة ومن ثم غادر بعيدا عن زملائه ليخلع الجاكت الذي كان يرتديه، لكن تمت ملاحظة أنه ربما لجأ لهذه الحيلة لكي لا يقوم بتحية حكام المباراة، في إشارة لاعتراضه على القرارات التحكيمية التي صدرت ضده مؤخرا.

ويسعى ريال مدريد للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة رقم 20 في تاريخه، بينما يريد أوساسونا أن يتوج باللقب لأول مرة.

وحصد ريال مدريد اللقب 19 مرة في تاريخه، ويحتل المركز الثالث في قائمة الأكثر تتويجًا بالمسابقة المحلية، خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 31 لقبًا وأتلتيك بيلباو الوصيف برصيد 23 لقبًا.