بعد العقوبات القاسية.. الترجي يتلقى ضربة جديدة قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تلقى الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي، بقيادة نبيل معلول، ضربة جديدة قبل مواجهة الأهلي المصري المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي المصري ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، الجمعة المقبل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية"، أن هاني عمامو مدافع الترجي، انضم لقائمة مصابي الفريق التونسي، وتأكد غيابه عن مباراة الأهلي بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة، أن عمامو تعرض للإصابة في الركبة تسببت في إنهاء موسمه مع الترجي التونسي، بناء على الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب.

وأشارت إلى أن المدافع انضم لقائمة غيابات الترجي التونسي في مواجهة الأهلي، والتي تضم: حمدو الهوني، ورياض بن عياد، وغيلان الشعلالي، بسبب الإصابة.


عقوبات قاسية


وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أصدر عقوبات قاسية ضد نادي الترجي التونسي، بحرمان جماهيره في أهم مرحلة بدوري أبطال إفريقيا.

وأصدر "الكاف" بيانا رسميا أعلن خلاله لعب نادي الترجي دون جمهور لمدة 4 مباريات، مع إيقاف التنفيذ لمباراتين فقط خلال 12 شهرا، وذلك بسبب الخروقات للوائح التي حدثت في مباراة الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري في إياب دور الثمانية.

ووقع الاتحاد الإفريقي عقوبة مغلظة ماليا على الترجي، بإجباره على دفع غرامة قدرها 300 ألف دولار أمريكي.

كما هدد الكاف نادي الترجي بالاستبعاد من المسابقة نهائيا حال تكرار نفس الأحداث التي عوقب بسببها في مدرجاته خلال المباريات المقبلة.