تنفيذ العقوبة.. ميسي خارج قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا بالدوري الفرنسي

ميسي
ميسي

أعلن كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمواجهة تروا غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان استبعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بقرار من النادي بعد رحلته الأخيرة إلي السعودية دون إذن.

كما شهدت القائمة غياب كل من: كيمبيبي، بيمبيلي، نيمار، أشرف حكيمي.


وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا 19 لاعبًا، هم كالتالي:

سيرجيو راموس، دوناروما، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، جون بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريتش، فيتينها، ريناتو سانشيز، الشادلي بيتشيابو، كارلوس سولير، وارين زايري إميري، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، هوجو إيكيتيكي، اليكساندر ليتيليير، نهاجا.


ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مارسيليا الوصيف، مع تبقي 5 جولات على انتهاء المسابقة.

وكان مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان قد قرر معاقبة ميسي بغرامة مالية وإيقافه، بعدما قام بزيارة ترويجية للسعودية دون إذن.

وقال ميسي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "اعتقدت أننا سنحصل على يوم عطلة بعد المباراة كما كان يحدث دائمًا. لقد نظمت هذه الرحلة ولم أتمكن من إلغائها. كنت قد ألغيته بالفعل من قبل. أعتذر لزملائي وأنا في انتظار ما يريد النادي أن يفعله معي".