كريستيانو رونالدو VS ميسي.. مواجهات بين الكبار تكشف ما قدموه هذا الموسم 2022_2023

متن نيوز

 تصدر اسم “كريستيانو رونالدو”، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما، تحولت الأنظار  إلى كريستيانو رونالدو، بعدما خسر النصر أمام الوحدة بنصف نهائي كأس الملك وفقد فرصة بلوغ النهائي وتحقيق القب.

 

حيث فشل النجم البرتغالي في هز الشباك مرة أخرى في مباراة مصيرية للعالمي، وتزايد الحديث عن غياب مساهماته.

ولعب النجم البرتغالي رونالدو مع النصر ضد "الكبار" في ثلاث مناسبات، مرتان ضد الاتحاد وخسر في المناسبتين لحساب الدوري والسوبر، ولم يسجل أو يصنع، ومرة ضد الهلال في دوري "روشن"، وخسر أيضًا دون أي مساهمات تهديفية.

 

كما يعيش النجم الأرجنتيني موسمًا ليس جيدًا على صعيد النتائج مع باريس سان جيرمان، ولكن على الصعيد الفردي الرقمي يقدم المعهود بتسجيله 20 هدفًا وصناعة 19 حتى الآن.


ولكن ماذا عن المواجهات أمام الكبار؟ في دوري أبطال أوروبا الذي لا يحضر فيه رونالدو من الأساس سجل فقط ميسي ضد مكابي وبنفيكا، ولكن في مواجهتين ضد الكبير يوفنتوس، ومثلهما أمام بايرن ميونخ فقط صنع هدفًا وحيدًا ولم يهز الشباك.

وعلى صعيد الدوري الفرنسي والكأس، وباعتبار المواجهات أمام الكبار تتمثل في أضلاع المربع الذهبي الحالي بي إس جي، مارسيليا، موناكو، ولانس، لعب الأرجنتيني خمس مباريات فقط، سجل مرتان وصنع مثلهما.

 

يذكر إنه رقميًا، يتفوق ميسي على رونالدو سواء بعدد المباريات الملعوبة أو المساهمات، ويملك فرصة أخيرة للمساهمة ضد الكبار عندما يستضيف النصر الشباب الشهر المقبل بالدوري، بينما توقفت فرصة "البولجا" في زيادة غلته ضد الكبار بعد وداع باريس للأبطال وكأس فرنسا، وتبقي مواجهات تخلو من كبار القوم في الجولات المتبقية للدوري