سر تصدر كريستيانو رونالدو التريند بعد مبارة النصر الأخيرة

متن نيوز

تصدر اسم النجم كريستيانو رونالدو، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، في عبور عقبة الوحدة في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وكان فريق النصر، قد تلقى هزيمة بهدف نظيف أمام نظيره الوحدة، ضمن منافسات دور قبل النهائي في بطولة كأس الملك، أمس الإثنين، ليغادر البطولة.

وأوضح القانوني أحمد الشيخي، عن منع نادي النصر السعودي، من تسجيل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، يأتي بسبب مديره الفني السابق، روي فيتوريا.

 

وكتب أحمد الشيخي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "انضم ‎النصر لقائمة الأندية السعودية الممنوعة من التسجيل بسبب عدم الالتزام؛ وذلك لعدم دفع المبالغ المحكوم بها للسيد ‎فيتوريا ومساعديه رغم انتهاء المهلة المحددة، لينضم النصر لأندية أخرى من ضمنها الاتحاد والأهلي والشباب".


وواصل: " قرارات المنع هذه ليست لصالح الكرة السعودية، خصوصًا عندما تتعدد بالشكل الذي نشاهده حاليًا، وبغض النظر عن كون هذه العقوبات ترفع بعد السداد".

 

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو، كان قد طلب من إدارة نادي النصر السعودي، تدعيم صفوف الفريق بـ3 صفقات من العيار الثقيل لمعاونته خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على البطولات.