ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال.. اعتمديه داخل المنزل

ماسك لإزالة الرؤوس
ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال

تبحث العديد من الفتيات عن ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال، حيث تتسبب الرؤوس السوداء في مظهر غير جمالي ترغب معه الفتيات في إزالته نهائيا، مع العلم أن أسباب الرؤوس السوداء تنتج على الأغلب عن انسداد مسام البشرة وتراكم خلايا الجلد الميت خاصة حول الأنف والجبهة والوجنتين، وللتخلص من هذه المشكلة ندعوكم للاطلاع على هذه الماسكات الفعالة والتي يسهل تجربتها داخل المنزل دون الذهاب إلى صالونات التجميل.

 

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال

نوضح لكم ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال، حيث الماسكات المدعمة بالدلائل العلمية التي توضح فعاليتها في إزالة الرؤوس السوداء أو الرؤوس البيضاء.

 

اقرأ أيضا: طريقة تنظيف البشرة مثل الصالونات في 7 خطوات فقط بالصور

 

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال

 

ماسك الليمون والعسل

يعد ماسك الليمون والعسل واحد من الماسكات المستخدمة في إزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال، وذلك لخصائص العسل العلاجية حيث يقضي على حب الشباب ويهدئ من أعراض الأمراض الجلدية كالأكزيما والصدفية، كما يعمل الليمون على تفتيح البشرة لاحتوائه على فيتامين سي ويعمل أيضا على فتح المسام المسدودة وينقيها من خلايا الجلد الميت ومن البكتيريا ما يجعله ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال.

 

ولكل من يرغب في تجربة ماسك لإزالة الرؤوس السوداء، يمكن استعمال ماسكات تحتوي على عصير الليمون، حيث يساعد المستوى المنخفض من الأس الهيدروجيني في الليمون على تقليل الالتهاب والزيوت التي قد تساهم في تكوين حب الشباب والرؤوس السوداء، كما يمكن لحمض الستريك، وهو نوع من حمض ألفا هيدروكسي (AHA)، أن يعمل على التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تؤدي إلى الرؤوس السوداء.

 

طريقة استخدام ماسك الليمون والعسل

امزجي ملعقتين من العسل وأضيفي قطرات من عصير الليمون، ثم ضعي الماسك على بشرتك النظيفة مدة 20 دقيقة فقط واغسلي البشرة بعدها بالماء الفاتر، ثم رطبي البشرة بكريم مرطب مناسب لنوع البشرة سواء كانت دهنية أو حساسة أو جافة أو طبيعية، ويمكنكم الاطلاع على طريقة تنظيف البشرة من الدهون من هنـــــــا.

ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال

 

ماسك بياض البيض

ماسك بياض البيض من الماسكات المشهورة في عالم التجميل لإزالة الرؤوس السوداء وشد الوجه، كما إنه ماسك مفيد يمنح البشرة البروتين ومجموعة متنوعة من الفيتامينات مثل فيتامين د وفيتامين ب 12، ومعادن كثيرة مثل السيلينيوم والزنك.

 

ولتطبيق ماسك لإزالة الرؤوس السوداء من أول استعمال، ندعوكم لتجربة ماسك بياض البيض، حيث يؤخذ بياض بيضة واحدة ليكون محتوى البروتين فيه حوالي 3.6 جرام، ومن ثم يوضع على مناطق تواجد الرؤوس السوداء لإزالتها نهائيا، كما يعمل على امتصاص الدهون الزائدة على البشرة.

 

طريقة استخدام ماسك بياض البيض

بالفرشاة السيليكون خذي من بياض البيض وادهني على المناطق من الأنف والجبهة والوجنتين، ثم ضعي مناديل ورقية فوق الماسك وادهني فوق المناديل طبقة أخرى من بيضا البيض، وانتظري مدة نصف ساعة ثم قشري البشرة وأزيلي الماسك بالفرك الدائري قبل أن يتم غسل البشرة بالغسول وشطفها بالماء الفاتر.