بسبب الحادث المروع.. لاتسيو يُعلن إصابة إيموبيلي بكسر في الضلع

تشيرو إيموبيلي
تشيرو إيموبيلي

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي، أن مهاجمه تشيرو إيموبيلي يخضع للملاحظة في المستشفى، بعد الإصابات التي تعرض لها نتيجة حادث مروري في شوارع العاصمة روما.

وأضاف نادي لاتسيو في بيان، اليوم الأحد، أن مهاجمه تشيرو إيموبيلي، تعرض لكسر في الضلع، وإصابة أخرى في الظهر، نتيجة الحادث المروري.

وأوضح لاتسيو في البيان: "في وقت سابق اليوم، وبسبب حادث مروري، تعرض لإصابة باعوجاج في العمود الفقري وكسر مضاعف في الضلع الأيمن".

وأشار لاتسيو إلى أن حالة إيموبيلي جيدة في الوقت الحالي، وأكد أنه تحت الملاحظة في مستشفى في روما.

وذكرت محطة (سكاي سبورت إيطاليا) أن المهاجم البالغ عمره 33 عاما كان يتحرك بالسيارة برفقة ابنتيه وأنه أبلغ الشرطة أن الترام لم يلتزم بالإشارة الحمراء.

ونُقل سبعة أشخاص آخرون، بينهم بعض ركاب الترام، إلى المستشفى للخضوع لفحوص.

 

إيموبيلي يتعرض لحادث مروري


وتعرض تشيرو إيموبيلي، مهاجم وقائد فريق لاتسيو ومنتخب إيطاليا، لحادث سير في قلب العاصمة الإيطالية روما، اليوم الأحد.

وكان إيموبيلي موجودا في سيارته، قبل أن يصطدم به الترام الذي كسر الإشارة الحمراء عن طريق خطأ من سائقه؛ لتتدمر السيارة بشكل كامل، مع نجاة مهاجم لاتسيو وخروجه على الفور لإنقاذ أسرته وطمأنة الجماهير.

وكان اللاعب يقود سيارته برفقة أطفاله قبل أن يصطدم بالترام في الشارع، ما أدى لتحطم الجزء الأمامي من السيارة بالكامل.

ونشرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" مقطع فيديو يظهر اللاعب على ما يرام، وهو يتجول حول سيارته بعد الحادث، وقال تشيرو إيموبيلي، في مقطع الفيديو، "الترام قطع الضوء الأحمر".

ووفقا للصحيفة، فإن إيمويلي تعرض للحادث بسبب عدم التزامه بالإشارة الحمراء ومحاولته لتجاوز الترام، وتم نقل اللاعب للمستشفى بسبب شعوره بآلام فى ذراعه ولكنه لم يتعرض لأى إصابات قوية.

وخاص إيموبيلي 30 مباراة منذ بداية الموسم مع لاتسيو، سجل 12 هدفا وصنع 5 آخرين.

ويحتل نادي لاتسيو المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 61 نقطة، متراجعًا بفارق 14 نقطة عن نابولي المتصدر بـ75 نقطة.