رسميًا.. 52 ألف مشجع لمباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي المصري تلقيه موافقة الجهات الأمنية، بشأن عدد الجماهير لمباراة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي المصري مع الرجاء المغربي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت 22 أبريل الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وقال الأهلي في بيان مقتصب: "النادي الأهلي يعلن عن موافقة الجهات الأمنيـة على حضور 50 ألف مشجـع، لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بدوري الأبطال".

ومن المقرر أن يحصل النادي الأهلي على 50 ألف تذكرة، مقابل 2000 تذكرة لجماهير الرجاء المغربي، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي.

وتأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما احتل المركز الثاني، في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما وصل الرجاء المغربي إلى الدور نفسه متصدرًا عن المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة.


طريق الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

في حالة فوز الأهلي على الرجاء المغربي بربع النهائي، سيلتقي الفائز من الترجي التونسي أو شبيبة القبائل الجزائري في نصف النهائي.

وفي حالة تأهل الأهلي للمباراة النهائية سيلعب مباراة الذهاب على ملعبه في الرابع من يونيو المقبل، على أن تلعب مباراة الإياب للمباراة النهائية يوم 11 يونيو المقبل خارج الديار.