مفاجأة.. كهربا مهدد بالإيقاف قبل لقاء الأهلي والزمالك في السوبر المصري

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة بشأن شكوى الزمالك ضد محمود كهربا، لاعب الأهلي قبل مواجهة الفريقين المرتقبة في كأس السوبر المصري.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد كهربا بداعي ترديده لهتافات مسيئة للنادي، عقب نهاية مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري.

وأحرز كهربا هدفًا في فوز الأهلي على الزمالك، بثلاثية نظيفة، في مباراة القمة 125 التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الرابعة عشرة من الدوري المصري.

وتقدم نادي الزمالك بمذكرة رسمية لرابطة الأندية المحترفة ضد كهربا؛ بدعوى أنه أخطأ في حق الزمالك أثناء احتفاله بعد المباراة.

وقال المستشار عزت خميس في تصريحات نقلها الإعلامي هاني حتحوت: "شكوى الزمالك ضد كهربا ما زالت محل تحقيق من لجنة الانضباط، ولم تغلق كما تردد في الأيام الماضية".

وأوضح: "لجنة الانضباط ستعلن قرارها بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، فور انتهاء التحقيقات، لكن يجب أن تصل اللجنة إلى كل ما تريده لتحقيق العدالة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم 5 مايو المقبل، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، ببطولة كأس السوبر المصري 2021-2022.

ويخوض الأهلي مواجهة كأس السوبر، بعدما نجح في تحقيق كأس مصر، فيما يلعب الزمالك المباراة بصفته حامل لقب الدوري الممتاز.