هل ظُلم الأهلي أمام فاركو؟.. الإجابة من الدوري الإنجليزي (فيديو)

الهدفان
الهدفان

شهدت مباراة توتنهام وبورنموث اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، واقعة مشابهة لهدف الأهلي الملغي أمام فاركو، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة.

وحقق بورنموث الفوز على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعاد هدف توتنهام الثاني عن طريق دانجوما، والذي احُتسب بعد العودة للفار، بسبب وقوع هاري كين في مصيدة التسلل خلال تسديدة زميله، إلى الأذهان هدف أحمد قندوسي في مرمى فاركو والذي ألغي بداعي التسلل.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فاركو بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

الدوري المصري يلغي الهدف


في الدقيقة 39 من الشوط الأول، أطلق الجزائري أحمد القندوسي، لاعب وسط الأهلي، تسديدة صاروخية سكنت شباك فاركو.

ولكن الحكم قرر إلغاء هدف القندوسي بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل على حسين الشحات، والذي اعتبر متداخلًا في اللعبة، بحجب الرؤية عن حارس فاركو.

 

الدوري الإنجليزي يحتسب الهدف


شهدت مباراة توتنهام وبورنموث، هدفًا مشابهًا لهدف الأهلي الملغي في شباك فاركو، لكنه احتسب هذه المرة.

وفي الدقيقة 88، سجل أرنوت دانجوما هدف توتنهام الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الوقت الذي تواجد فيه هاري كين، مهاجم الفريق أمام حارس المرمى.

ولكن رغم تشابه هذه الحالة مع الهدف الذي سجله أحمد القندوسي أمام فاركو، فإن تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي أكدت صحة الهدف.

وفي الوقت نفسه، قال حسن العيدروس معلق المباراة بعد احتساب هدف توتنهام: "أمس في الدوري المصري، كان هناك هدف للنادي الأهلي، تم إلغائه تقريبًا من نفس الطريقة، ونفس اللعبة".

وتابع: "ولكن أمس تم إلغاء الهدف للأهلي، واليوم في البريميرليج تم احتساب الهدف لتوتنهام".