القصة الكاملة بشأن أول مسلسل تلفزيوني مُقتبس من سلسلة هاري بوتر

هاري بوتر
هاري بوتر

تصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي حول سلسلة “هاري بوتر”، بعدما  حددت مجموعة “وارنر برذرز ديسكوفري" 23 مايو  موعدًا لتطلق في الولايات المتحدة منصتها الجديدة ماكس، التي تجمع بين إتش بي أو ماكس وديسكفيري بلَس.

 

 وأعلنت عن إنتاجها أول مسلسل تلفزيوني مُقتبس من سلسلة هاري بوتر، مشيرةً إلى أنّ مؤلفة هذه القصص جاي كاي رولينغ ستكون منتجة العمل التنفيذية.


وأشارت ماكس في بيان، إلى أنّ «قصص كل كتب هاري بوتر “سبعة مجلدات” التي ألّفتها جاي كاي رولينغ ستتحوّل إلى مسلسل يمتد على عقد


وذكرت الروائية البريطانية في بيان إنّ التزام ماكس الحفاظ على كامل كتبي أمر مهم لي، وأنا أتطلع للمشاركة في العمل الجديد الذي سيتناول القصص بعمق وتفاصيل، وحده المسلسل التلفزيوني يستطيع توفيرها.


ووعدت ماكس أيضًا بجزء جديد من غايم أوف ثرونز تدور أحداثه قبل مائة عام من أحداث المسلسل الأصلي، بعد جزء أخير حمل عنوان «هاوس أوف ذي دراغن» صدر في صيف عام 2022.


كما ستكون المنصة الجديدة التي تعرض أعمالًا لـ "إتش بي أو" حققت نجاحات على غرار “ذي سوبرانوس” وساكسيشن، مُتاحة بثلاثة اشتراكات شهرية بدءًا من 9.99 دولار وصولًا إلى 19.99 دولار.


وتتطلع المنصة التي ستعرض محتوى من “إتش جي تي في” و"فود نتوورك" “ديسكفري تشانل”، لمنافسة “نتفليكس” و"ديزني بلَس"، بعد عامين على الدمج بين وارنر ميدياوديسكوفري.