الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

الإصابات تضرب نابولي.. أزمة هجومية لفريق الجنوب قبل مواجهة ميلان بدوري الأبطال

فريق نابولي
فريق نابولي

ضربت الإصابات لاعبي فريق نابولي الإيطالي، قبل المواجهة المرتقبة أمام مواطنه ميلان، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويواجه فريق نابولي الإيطالي نظيره ومواطنه ميلان، غدًا الأربعاء، على ملعب "سان سيرو"، في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي لنادي نابولي الإيطالي، بأن النيجيري فيكتور أوسيمين هدف الفريق، سيغيب عن مواجهة ميلان بدوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة.

وأصيب أوسيمين في العضلة الأمامية من الفخذ الأيسر، أثناء مشاركته مع منتخب نيجيريا في التجمع الدولي السابق خلال شهر مارس.

وأضاف الموقع أن الأرجنتيني سيميوني مهاجم فريق نابولي، سيغيب عن مباراتين ميلان الإيطالي في دوري الأبطال بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الجولة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع بأن راسبادوري لاعب نابولي، أجرى تدريب مع الفريق في الحصة الأخيرة، لكن مشاركته أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا ما زالت في محل شك بسبب الإصابة.

ويعاني نابولي من أزمة هجومية بسبب عدم جاهزية الثلاثي فيكتور أوسيمين وجيوفاني سيميوني وجياكومو راسبادوري بشكل كامل، قبل المواجهة المرتقبة.

وتاريخيا التقى فريقا ميلان ونابولي في 171 مباراة، استطاع الروسونيري تحقيق الانتصار في 68 لقاء مقابل خسارة 51 مباراة، والتعادل في 52 مواجهة.