رسميًا.. تشيلسي يُعلن تمديد عقد ظهيره الدولي تشيلويل

تشيلويل
تشيلويل

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، تمديد عقد لاعبه الدولي بن تشيلويل لمدة موسمين إضافيين ليستمر مع البلوز حتى يونيو من عام 2027.

وذكر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي، اليوم الثلاثاء، أن الظهير الأيسر بن تشيلويل وافق على تمديد عقده مع البلوز لمدة عامين آخرين، ليصبح مرتبطا بعقد مع تشيلسي حتى صيف 2027.

وواصل بيان تشيلسي: "الصفقة الجديدة التي ستبقي اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في ستامفورد بريدج حتى صيف 2027 على الأقل، تم الانتهاء منه اليوم".

وتابع البيان: "كان الظهير الأيسر أو الظهير الأيسر في فريق تشيلسي الفائز بدوري أبطال أوروبا 2021، ومنذ ذلك الحين تغلب على إصابة خطيرة في الركبة ليعيد ترسيخ نفسه كلاعب أساسي في رفقة البلوز ومنتخب بلاده".

واختتم: "بعد التوقيع مع تشيلسي في عام 2020 عندما كان مدربنا المؤقت الحالي فرانك لامبارد مدربًا رئيسيًا، خاض تشيلويل 80 مباراة مع البلوز وسجل تسعة أهداف، وكان آخر هدف له في العودة إلى ناديه السابق ليستر سيتي الشهر الماضي".

تشيلويل مع تشيلسي


وتحدث بن تشيلويل عقب تجديد عقده مع تشيلسي، قائلا: "أشعر بالاستقرار الشديد في تشيلسي واستمتعت حقًت بوقتي على أرض الملعب هنا".

وأضاف لاعب تشيلسي: "أنا سعيد جدًا لأن النادي يريدني أن أكون جزءً من المشروع على المدى الطويل، ويسعدني جدًا التوقيع على هذا التمديد لعقدي".

وأوضح ظهير أيسر البلوز: "نحن نعمل بجد من أجل النجاح وسأبذل قصارى جهدي لإضفاء المزيد من الابتسامات على وجوه المشجعين الذين جعلوني أشعر بالترحيب".

وانتقل تشيلويل إلى تشيلسي قادما من ليستر سيتي عام 2020 مقابل 50 مليون يورو.

ولعب ابن الـ26 عاما 80 مباراة بقميص تشيلسي، سجل خلالها تسعة أهداف وصنع 12 آخرين، وفاز تشيلويل مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويستعد تشيلسي لمواجهة ريال مدريد الأربعاء المقبل، على ملعب "سنتياجو بيرنابيو"، على أن يتم حسم المتأهل رسميا في "ستامفورد بريدج"، يوم 18 أبريل الجاري.