الاتحاد الإنجليزي يُعلن إقامة بطولة ودية من أندية البريمرليج في أمريكا

متن نيوز

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن إنشاء بطولة ودية استعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 6 أندية من الـ بريميرليج، خلال الصيف المقبل، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: "الدوري الإنجليزي قادم إلى الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 22 إلى 30 يوليو 2023، بمشاركة ستة نواد في خمس مدن بمجموع تسع مباريات".

وتابع البيان: "يمكنك أن تكون جزءًا من الحدث حيث يستضيف الساحل الشرقي أول سلسلة صيفية من الدوري الإنجليزي الممتاز".

وذكرت رابطة الدوري الإنجليزي، أنه من المقرر أن تقام البطولة التحضيرية للموسم المقبل بمشاركة 6 أندية من البريميرليج، وهي كالتالي: تشيلسي - برايتون - نيوكاسل يونايتد - أستون فيلا - فولهام - برينتفورد.

ومن المقرر أن تقام المباريات الخاصة بالدورة التحضيرية لأندية البريميرليج خلال الفترة من 22 إلى 30 يوليو المقبل، في خمس مدن أمريكية، هي: أتلانتا، نيو جيرسي، أورلاندو، فيلادلفيا، واشنطن.

وذكر نادي أستون فيلا، في بيان رسمي، أنه سيتوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية في يوليو المقبل، للمشاركة ببطولة الدوري الممتاز الصيفية التحضيرية لما قبل الموسم.

وأضاف أنه سيبدأ جولة الولايات المتحدة بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأحد 23 يوليو في فيلادلفيا، ثم مواجهة فولهام في أورلاندو يوم الأربعاء 26 من نفس الشهر، وسيختتم أستون فيلا برنامج مبارياته في لاندوفر بولاية ماريلاند بمواجهة برينتفورد يوم الأحد 30 يوليو.