رسميًا.. فولفسبورج الألماني يُعلن رحيل المصري عمر مرموش

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نادي فولفسبورج الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، رحيل الدولي المصري عمر مرموش عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

وقال نادي فولفسبورج في بيان عبر موقعه الرسمي، إن عمر مرموش سيغادر الفريق الألماني عندما ينتهي عقده في 30 يونيو من هذا العام، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق يقضي بتجديد عقده.

وأضاف البيان: "سيغادر مرموش النادي  بعد ست سنوات، نود أن نشكره على التزامه ونتمنى لعمر مرموش كل التوفيق في مسيرته المستقبلية، سواء في الرياضة أو في الحياة الخاصة".

وقال عمر مرموش خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي فولفسبورج: "لقد قضيت وقتًا ممتعًا في فولفسبورج وأود أن أشكر المسؤولين على إعطائي الفرصة لمواصلة التطور مع القرضين، ومع ذلك فقد حان الوقت الآن لاتخاذ خطوة أخرى، وسأبذل قصارى جهدي حتى نهاية الموسم لتحقيق أهدافنا مع الفريق".

وكانت تقارير صحفية ألمانية، أشارت إلى أن نادي آينتراخت فرانكفورت حامل لقب الدوري الأوروبي، أتم اتفاقه مع عمر مرموش للتعاقد مع اللاعب الدولي المصري حتى 2027، بعد رحلة تألق مميزة في فولفسبورج.

وكشفت قناة سبورت 1 الألمانية في وقت سابق عن إتمام عمر مرموش الكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى آينتراخت فرانكفورت بنهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.

وذكرت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن نادي آينتراخت فرانكفورت وافق على بيع لاعبه الدنماركي ياسبر ليندستروم في نهاية الموسم تمهيدا لضم عمر مرموش.

وشارك عمر مرموش البالغ من العمر 24 عاما، في 28 مباراة مع فولفسبورج هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدفًا.