الأهلي "البطل" يضرب موعدًا مع الزمالك في كأس السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

توج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر للمرة رقم 38 في تاريخه، بعد الفوز على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد القاهرة الدولي.

وبهذا ينجح النادي الأهلي في التتويج ببطولة كأس مصر لموسم 2021-2022 في النسخة رقم 90 من البطولة الأقدم والأعرق مصريًا وعربيًا.

تقدم فريق بيراميدز بالهدف الأول على الأهلي، في المباراة الجارية بينهما حاليًا على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر.

أحرز هدف بيراميدز اللاعب المغربي وليد الكرتي في الدقيقة 71 بعد متابعة كرة أحمد سامي المرتدة من العارضة، في ظل غياب تام لخط دفاع الأهلي.

وبعد مرور دقيقتين فقط، أدرك النادي الأهلي هدف التعادل عن طريق محمود كهربا بعد متابعة رأسية ياسر إبراهيم.

وتقدم النادي الأهلي بالهدف الثاني على فريق بيراميدز، عن طريق لاعب الوسط حمدي فتحي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الإضافي.

وجاء الهدف برأسية رائعة مستغلا تمريرة طولية من حسين الشحات، وارتقى حمدي فتحي فوق الجميع وأودعها في الشباك من فوق حارس بيراميدز أحمد الشناوي.

الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري


وبذلك يضرب النادي الأهلي موعدًا مع الزمالك، في كأس السوبر المصري للموسم الماضي، بعد تتويجه بقلب كأس مصر.

وتقام  مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري للموسم الماضي، يوم الجمعة الموافق 5 مايو المقبل، والتي من المقرر أن يقام في الإمارات.

ويخوض الزمالك نهائي كأس السوبر المصري بصفته بطلًا لبطولة الدوري الممتاز، فيما حجز الأهلي مقعده في مباراة كأس السوبر بعد تتويجه بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز.