بعد مقطع فيديو ترويجي.. " كيم كارداشيان" تعود للشاشة الصغيرة مجددًا وتتصدر تريند جوجل

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

تصدر اسم النجمة الأمريكية كيم كارداشيان محركات البحث خلال الساعات الماضية.

 

حيث أعلنت الأمريكية كيم كارداشيان التي اكتسبت شهرة عالمية من خلال برامج تلفزيون الواقع، في منشور يوم الإثنين على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها ستعود إلى الشاشة الصغيرة للتمثيل هذه المرة، بانضمامها إلى فريق عمل مسلسل "أميريكان هورور ستوري".

 

ونشرت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان مقطع فيديو ترويجي قصير أعلمت فيه متابعيها الـ 352 مليونًا عبر إنستج رام أنها ستشارك في الموسم الثاني عشر من المسلسل إلى جانب الممثلة إيما روبرتس.

ولم يتضمن الفيديو المقتضب سوى القليل من المعلومات عن دورها وعن قصة المسلسل. ويُسمع فيه صوت يهمس "إيمّا وكيم حساستان".


لكن مجلة "فرايتي" المتخصصة قالت إن كيم كارداشيان ستؤدي دورًا رئيسيًا في الموسم الثاني عشر، وأن الشخصية التي ستجسّدها ابتُكرت خصيصًا لها.


واكتسبت كارداشيان شهرة واسعة في 2007 بفضل برنامج تلفزيون الواقع "كيبينغ أب ويذ ذي كارداشيانز" الذي دأب على مدى 20 موسمًا على نقل وقائع الحياة اليومية لعائلتها الثرية.


وأفادت كيم كارداشيان،  42 عامًا،من الشهرة الواسعة التي اكتسبتها لبناء امبراطورية تجارية،فأطلقت مجموعة مستحضرات التجميل "إس كيه كيه إن باي كيم" SKKN by Kim، وعلامة الملابس الداخلية النسائية "سكيمز".
 


وأُسندت إليها أدوار في بعض الأفلام، وجسّدت بصوتها أخيرًا إحدى شخصيات فيلم الرسوم المتحركة "ب أو باترول"، لكن دورها في "أميريكان هورور ستوري" سيكون الأول منذ ما يزيد عن عقد، وربما الأكثر أهمية في مسيرتها.

 


ويتألف هذا المسلسل الفائز  بجوائز عدة من مواسم مستقلة تتمحور على قصص ومواقع مختلفة. وغالبًا ما يشمل طاقم الممثلين مشاهير، بينهم المغنية الأمريكية ليدي غاغا، والممثلة أنجيلا باسيت.