النجمة الأمريكية كيم كارداشيان تقتحم التريند بعد أغنية "Search & Rescue" المثيرة للجدل

متن نيوز

تصدرت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد حديثها عن انفصالها عن مغني الراب الأمريكي كانييه ويست، في أغنيته الجديدة Search & Rescue.

 

حيث استعان المغني العالمي دريك، بـ صوت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان في أغنيته الجديدة Search & Rescue.

ومنذ طرح دريك أغنيته الجديدة Search & Rescue، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استخدام صوت كيم كارداشيان في الأغنية.

 

وقالت كيم كارداشيان، في المطقع المستخدم في أغينة دريك Search & Rescue، عندما كانت تتحدث لوالدتها كريس جينر: لم أصل إلى هذا القرار فقط لأصل إلى هذا الحد، ولا أكون سعيدة.. تذكري ذلك.

 

وصدر هذا الحديث عن كيم كارداشيان حول انفصالها عن كانييه ويست في الحلقة الأخيرة من برنامج Keeping Up with the Kardashians في العام 2021، ويأتي تصريح كيم عن زوجها في البرنامج في تعليقها على قرار الطلاق في الأغنية، وبعدما ظهر دريك وكانييه معًا على المسرح في حفل خيري في ديسمبر 2021، الحفل كان الأول من نوعه بعد عداوة امتدت إلى أكثر من خمس سنوات بين دريك وكانييه ويست.



وروج دريك لأغنيته الجديدة Search & Rescue، من خلال صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ظهر فيها بجوار فتاة يرتديان خوذة للرأس، وأشار الجمهور إلى الشبه الكبير بين الفتاة وكيم كارداشيان.



وتقول أغنية دريك الجديدة Search & Rescue والتي استخدم فيها صوت كيم كارداشيان: أحتاج لأحد يكون معي، شخص للحصول على المال لا يأخذ مني.. لا يحتاجون لأن يكونوا بشهرتي.. لا أعتقد بأنني ألتقي بهم في الأماكن التي أكون فيها.. ولكن في الأعماق أفكر فيك طوال اليوم.

 


وسبق وأن اشتدت الخلافات بين كانييه ويست ودريك، بعد أن اجتاحت أغنية دريك كيكي هل تحبينني؟، العالم وقيل حينها أنه كان يقصد بها كيم كارداشيان التي ربطته بها علاقة عاطفية عام 2006 وهو ما نفته كيم حينها مؤكدةً على أن ما من علاقة حبٍ أو حتى صداقة جمعتهما، كما اتهم كانييه ويست دريك عبر سلسلةٍ من التغريدات بأنه يشكل تهديدًا على حياته وحياة عائلته، ومن المرجح أن تتجدد الخلافات بين كانييه ودريك بعدما استخدم الأخير صوت كيم كارداشيان أثناء حديثها عن انفصالها عن كانييه في أغنيته الجديدة Search & Rescue.