ارتدت قميص الفريق الباريسي.. كيم كارداشيان تثير الجدل خلال مباراة فريق باريس جيرمان ضد فريق رين

متن نيوز

حرصت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان على حضور مباراة فريق باريس جيرمان ضد فريق رين بالدوري الفرنسي، وارتدت كيم كارداشيان قميص الفريق الباريسي.

 

حيث استمرت رحلة كيم كارداشيان غير المتوقعة في كرة القدم اليوم الأحد، حيث ظهرت بشكل مفاجئ في مباراة باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، بعد أيام فقط من تشجيعها لأرسنال في لندن، والذي خرج من الدوري الأوروبي على يد سبورتنج لشبونة.


وكان حضور كيم كارداشيان بمثابة حظ سيئ بالنسبة لليونيل ميسي ورفاقه، حيث خسر الفريق بشكل غير متوقع مباراتهم في الدوري الفرنسي أمام رين بنتيجة 2-0.


ويأتي حضور كيم كارداشيان لمباراة باريس ورين في الدوري الفرنسي، بعد أيام من حضورها لمباراة أرسنال بالدوري الأوربي، والذي انتهى بخسارة أرسنال من سبورتج، وخروج الفريق الإنجليزي من الدوري الأوربي.


وكان خروج أرسنال من الدوري الأوربي غير متوقع للغاية، وبخاصة أن الفريق متصدر الدوري الإنجليزي، مما جعل البعض يربط بين حضور كيم كارداشيان للمباراة بمثابة حظ سيئ على الفريق الإنجليزي، وكان حضورها اليوم في مباراة باريس.


وظهرت كيم كارداشيان رفقة أطفالها في ملعب الإمارات في لندن، وارتدى أطفالها قمصان الفريق الإنجليزي.


وفي وقت سابق، حصلت النجمة كيم كارداشيان على إلزام طليقها نجم الراب كاني ويست، بدفع 200 ألف دولار شهريًا لدعم أطفالهما، وذلك بعد تسوية طلاقهما، ويشارك مغني الراب السابق في الحضانة المشتركة لأطفالهما الأربعة، وذلك بعد أن حصلت كيم كارداشيان على حكم نهائي بطلاقها من كاني ويس.