محضر في قسم الشرطة.. لاعب فياريال يشكو فالفيردي بعد "الضربة القوية"

أليكس باينا وفالفيردي
أليكس باينا وفالفيردي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تقديم أليكس باينا، لاعب فريق فياريال، شكوى ضد فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد، بعد اعتداء الأخير عليه، عقب نهاية مباراة الفريقين مساء أمس السبت.

ونجح فريق فياريال في تحقيق الفوز على ريال مدريد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فالفيردي انتظر باينا بجوار حافلة فياريال عقب مباراة الفريقين، وقال للاعب فياريال: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم ضربه بلكمة قوية في الوجه.


بداية القصة

تعود القصة إلى مباراة ريال مدريد ضد فياريال في كأس ملك إسبانيا يوم 19 يناير الماضي، حيث قال لاعب فياريال لفالفيردي: "ابكي الآن لأن ابنك لن يولد" في ظل مشاكل صحية تعرضت لها زوجة فالفيردي، الأمر الذي أثر على حملها، لذلك حاول باينا استفزاز فالفيردي خلال لقاء الكأس ليرد عليه فالفيردي بعد لقاء الدوري أمس، بلكمة قوية للغاية في الوجه.

شكوى ضد فالفيردي


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أليكس باينا قدم شكوى ضد فيدي فالفيردي إلى الشرطة، وستخضع القضية لإجراءات جنائية، لذلك لن تكون هناك عقوبات رياضية.

وكانت شبكة "ريليفو"، أن هناك كاميرا أمنية في ملعب "سانتياجو برنابيو" التقطت ما حدث بين فالفيردي وباينا، لذلك إذا كانت هناك أي شكوك فيمكن مراجعة الأمر بدقة.

وتقدّم أليكس باينا لاعب فياريال ببلاغ في قسم الشرطة ضد فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد.

وذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية أن باينا حرر بلاغًا ضد لاعب أوروجواي واتهمه بالاعتداء إليه.

وأعلن نادي فياريال، رفع شكوى إلى الشرطة الوطنية ضد فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد رسميا.

وأصدر فياريال بيانا رسميا، كشف فيه تقدم أليكس باينا لاعب الفريق بشكوى إلى الشرطة الوطنية الإسبانية بشكل رسمي ضد اعتداء فيدي فالفيردي عليه عقب مباراة الفريق أمام ريال مدريد.

وأكد فياريال في بيانه، رفضه كافة أعمال العنف، ويؤمن إيمانا راسخا برواية لاعبه الذي سيدعمه حتى النهاية.

وذكرت العديد من التقارير الإسبانية وشهود العيان أن فالفيردي توجه إلى باينا ووجّه إليه لكمة قوية تركت وجهه متورمًا.