رد فعل غريب من كلوب على ركلة جزاء محمد صلاح "المهدرة"

محمد صلاح وقت تسديد
محمد صلاح وقت تسديد ركلة الجزاء

أثار الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، السخرية على مواقع التواصل، بعد ردة فعله الغريبة على ركلة جزاء النجم المصري محمد صلاح المهدرة، خلال مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ليفربول، تقدم لها المتخصص محمد صلاح وسددها أرضية زاحفة بجوار القائم إلى خارج المرمى.

والتقطت بعض الكاميرات ردة فعل يورجن كلوب، حيث احتفل وكأن الكرة سكنت الشباك، ولكنه فوجئ برد الفعل وسكوت الجماهير وحزن الجهاز المعاون، لتتغير تعبيرات وجهه.

وخطف يورجن كلوب مدرب ليفربول الأنظار برد فعله على إهدار محمد صلاح لركلة الجزاء، حيث أدار ظهره للملعب ولم يفضل مشاهدتها، حيث حرص على انتظار ردة فعل الجمهور لمعرفة ما إذا كان صلاح سجلها أو لا.

وبالفعل نقلت العدسات التلفزيونية الناقلة للمباراة احتفال كلوب اعتقادا منه أن صلاح تمكن من تسجيل ركلة الجزاء، قبل أن يكتشف عكس ذلك وتظهر علامات الحسرة على وجهه.

وفشل صلاح في معادلة النتيجة، حيث كانت شاشة المباراة تشير إلى تقدم أرسنال 2/1.

وانتهت مباراة ليفربول وأرسنال بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، في اللقاء المثير الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، في قمة الجولة الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

بهذه النتيجة، رفع أرسنال رصيده إلى 73 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 6 نقاط أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد ليفربول إلى 44 نقطة في المركز الثامن.