هدية ثمينة لبرشلونة.. فياريال يقلب الطاولة على ريال مدريد في مباراة مُثيرة

ريال مدريد وفياريال
ريال مدريد وفياريال

سقط ريال مدريد في فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق فياريال، بثلاثة أهدف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني.

بدأ ريال مدريد التسجيل أولا في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، عن طريق ب أو توريس مدافع فياريال بالخطأ في مرماه، بعدما حول تسديدة ماركو أسينسيو إلى شباكه.

وأدرك النيجيري سامويل شوكويزي هدف التعادل لفريق فياريال في الدقيقة 39، بعدما راوغ ناتشو مدافع ريال مدريد، وسددها على يمين كورتوا.

وأضاف فينيسوس جونيور هدف ريال مدريد الثاني في الدقيقة 48، بعد مجهود فردى رائع، راوغ خلاله أكثر من لاعب، قبل أن يسددها على يسار حارس فياريال.

ونجح فياريال في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق خوسي لويس موراليس وسامويل شوكويزي في الدقيقتين 71 و80 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند 59 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، وسيلعب مساء الاثنين مع ضيفه فريق جيرونا، بينما ارتفع رصيد فياريال إلى 47 نقطة في المركز الخامس. 

تشكيل ريال مدريد:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز، ديفيد ألابا، أنطونيو روديجير، لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: داني سيبايوس، أوريلين تشواميني، ماركو أسينسيو.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو جوس.

وعلى مقاعد البدلاء: أندري لونين - لويس لوبيز - خيسوس فاييخو - إدواردو كامافينجا - ألفارو أودرويزولا - توني كروس - فيديريكو فالفيردي - داني كارفاخال - إدين هازارد - - ماريانو دياز - إيدر ميليتاو - لوكا مودريتش.