رسميًا.. النصر السعودي يعلن تجديد عقد مهاجمه البرازيلي تاليسكا

تاليسكا
تاليسكا

أعلن نادي النصر السعودي، تجديد عقد مهاجمه البرازيلي أندرسون تاليسكا، لمدة ثلاث سنوات قادمة، ليستمر في صفوف العالمي حتى عام 2026.

ورغبت العديد من الأندية الحصول على خدمات أندرسون تاليسكا، البالغ من العمر 29 عامًا، أبرزها فلامنجو البرازيلي وعدة أندية تركية.

ونشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" فيديو، ظهر فيه تاليسكا وهو يتحدث عن تجديد تعاقده مع "العالمي" حتى عام 2026.

وقام نادي النصر بكتابة عنوان على الفيديو يتكون من 4 كلمات فقط هم: "من شرانا.. ما نخليـه!".

وقال تاليسكا في الفيديو: "لن أنسى لحظة التوقيع مع النصر لأنها ليست مجرد انتقال من ناد إلى آخر، بل بداية مرحلة جديدة ومهمة في حياتي، وبداية قصة حب مع النصر وجماهيره والسعودية".

وأضاف: "لهذا اتخذت القرار الأسهل في حياتي، التمديد مع النصر حتى 2026".

ويتربع أندرسون تاليكسا على عرش صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 16 هدفا، مع النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال، وبفارق هدف عن المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد.

وينتهي العقد الجديد للمهاجم البرازيلي، في 2024، والذي انتقل لصفوف النصر في صيف 2021، بعقد مدته 3 سنوات.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف الاتحاد المتصدر بـ53 نقطة، وذلك قبل آخر ثماني جولات.

ويذكر أن نادي النصر أبرم صفقة ضخمة أحدثت ضجيجًا عالميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.