مالك نادي بيراميدز يُعلن إيقاف استثماراته.. والسبب "غياب تكافؤ الفرص"

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز المصري، أن سالم الشامسي مالك النادي قرر إيقاف استثماراته، في النادي والمشاريع المرتبطة به مثل المدينة الرياضية والاستاد، وذلك بداعي غياب تكافؤ الفرص والعدالة.

وبحسب بيان رسمي صادر عن النادي، اليوم الخميس، أشار نادي بيراميدز إلى اعتزامه عقد جلسة مع نهاية الموسم الجاري للنظر في مستقبل النادي، منوهًا إلى أن بيانه الصادر الليلة جاء استنادًا إلى بيان سابق للنادي في 13 يناير الماضي.

وجاءت تلك الخطوة بالتزامن مع رفض اتحاد الكرة طلب نادي بيراميدز، تعيين حكام أجانب لمباراته مع الأهلي في نهائي كأس مصر، والمقررة يوم الاثنين المقبل، والتي سيديرها طاقم حكام مصري.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز، يوم 10 أبريل المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في نهائي كأس مصر.

ورفض اتحاد الكرة المصري، تعيين حكام أجانب لإدارة نهائي كأس مصر، بينما تمسك بيراميدز بطلبه، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل، أعلن اعتماد إسناد النهائي لطاقم تحكيم مصري.

وصرّح فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية أن نهائي كأس مصر سيكون بحكام مصريين.

قرار رئيس لجنة الحكام


أعلن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام المصرية، إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، بحكام مصريين.

وطلب رئيس لجنة الحكام، من مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم، دعمه وموافقتهم على إسناد المباراة لطاقم حكام مصري عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، للاستقرار على طاقم حكم مباراة نهائي كأس مصر المقرر له 10 أبريل ويجمع الأهلي وبيراميدز.

ووجه البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام رسالة لجمهور الكرة المصرية، وأكد على رغبته في تطوير مستوى التحكيم والوصول به إلى أعلى درجاته.

ومن جانبه، أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، أنه يدعم قرار البرتغالي فيتور ميلو بيريرا في إسناد نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، لحكام مصريين.

وجاء ذلك عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام للاستقرار على طاقم حكم مباراة نهائي كأس مصر، والمقرر له 10 أبريل المقبل بين الأهلي وبيراميدز.