فقد السيطرة.. الاتحاد الإنجليزي يُعاقب مانشستر يونايتد بسبب أحداث مباراة فولهام

مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد فولهام

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، توقيع غرامة على نادي مانشستر يونايتد، بسبب سلوك لاعبيه ضد كافانا، حكم مباراة فولهام في المباراة الأخيرة بين الفريقين.

ونشر الاتحاد الإنجليزي بيانًا عبر موقعه الرسمي، اليوم الخميس، كشف فيه عن تغريم مانشستر يونايتد بمبلغ 65 ألف جنيه إسترليني، حيث تم اتهام النادي بالفشل في السيطرة على لاعبيه خلال ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فولهام، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

وقام لاعبو مانشستر يونايتد بمحاصرة الحكم كريس كافانا، مطالبين باحتساب ركلة جزاء بعد أن لمس ويليان لاعب فولهام الكرة، وبعد العودة لتقنية الفار، تم طرد ويليان، كما تم طرد ألكسندر ميتروفيتش والمدرب ماركو سيلفا لردود فعلهم على الأحداث.


إيقاف ألكسندر ميتروفيتش

وكشفت الاتحاد الإنجليزي في بيان عبر موقعه الرسمي: "لقد طالبنا بالعقوبة القياسية التي كانت ستطبق على ألكسندر ميتروفيتش بسبب الطرد نتيجة السلوك العنيف تجاه حكم المباراة في الدقيقة الثانية والسبعين، والتي من الواضح أنها كانت غير كافية".

وتابع البيان: "هذا بالإضافة إلى الإيقاف ثلاث مباريات الذي تلقاه بالفعل بسبب البطاقة الحمراء، حيث اعترف المهاجم بشكل منفصل أن سلوكه ولغته بعد الطرد كانت غير لائقة، ومسيئة، ومهينة وتهديدية".

واختتم: "فرضت لجنة التنظيم عقوبة إضافية، إيقاف مباراتين وغرامة قدرها 75 ألف جنيه إسترليني، بشكل إجمالي، أوقفت لجنة التنظيم ألكسندر ميتروفيتش لثماني مباريات، وتم إيقافه لمباراة سابقة بالفعل، وبالتالي لن يكون المهاجم متاحًا لمباريات نادي فولهام السبع المقبلة".