بصورة واضحة.. ميسي على أعتاب العودة إلى برشلونة

ميسي
ميسي

أثار نادي برشلونة الإسباني جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بشأن عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف الفريق الكتالوني من جديد.

ويسعى برشلونة لاستعادة خدمات أسطورته ليونيل ميسي بنهاية الموسم الجاري، بعد وصول مفاوضاته مع باريس لتجديد العقود لطريق مسدود.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، صورة متداولة من الموقع الرسمي لنادي برشلونة، ظهر خلالها ميسي ضمن قائمة لاعبي الفريق الأول بالرقم 30 ولكن دون صورة.

وأثارت الصورة جدلا واسعًا بين الجماهير فور انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، كونها جاءت وسط تأكيدات الصحافة الفرنسية على رحيل النجم الأرجنتيني عن باريس سان جيرمان وعدم تجديد عقده.

يذكر أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، أكد في أكثر من مناسبة على رغبة النادي في عودة ميسي والحصول على الوداع الذي يستحقه على مسيرته التاريخية بقميص النادي الكتالوني.

ورحل النجم الأرجنتيني ميسي عن برشلونة عام 2021، بعدما فشلت مفاوضات تجديد عقده مع النادي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.

برشلونة يسعى لاستعادة ميسي


تحدث ماتيو أليماني، مدير نادي برشلونة، عن احتمالية عودة ليونيل ميسي إلى صفوف البارسا خلال فترة الانتقالات المقبلة، موضحا أن النادي يقوم بكل ما لديه لعودته للفريق.

وقال أليماني في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "نحن نفعل ما بوسعنا لعودة ميسي للفريق وهو أيضا يقوم بكل ما لديه لكننا لا نعلم ما سيحدث في المستقبل".

وأضاف: "ميسي هو أسطورة حية لبرشلونة، إنه الأفضل في تاريخ كرة القدم، التقدير الذي يحظى به في هذا النادي لا يرقى إليه الشك، إنه في باريس سان جيرمان يقاتل من أجل الألقاب ونحن نقاتل من أجل الفريق أيضا".

جمهور برشلونة يهتف لميسي في الكامب نو


شهدت مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء أمس الأربعاء، حضور اسم الأسطورة ليونيل ميسي داخل مدرجات الكامب نو.

وهتف الجمهور الكتالوني باسم "ميسي" قبل انطلاق المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني بغريمه التقليدي نادي ريال مدريد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.