مرتضى منصور يصل الزمالك بالطبل والمزمار.. ضحيت بحريتي من أجل كرامتكم (صور)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

استقبل الموظفون وعمال نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي بالطبل والمزمار البلدي، وذلك في أول زيارة له عقب خروجه من السجن، والتي جرت مساء الخميس، رغم صدور توصية من هيئة مفوضي الدولة بعزله من منصبه.

وأوصت هيئة مفوضي الدولة في محكمة القضاء الإداري المصرية، اليوم الخميس، بعزل مرتضى منصور من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، وإلزام مجلس الإدارة بالدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد له.

وأمضى مرتضى منصور فترة عقوبة السجن لمدة شهر، تنفيذا للحُكم الصادر ضده بعد اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتجمع عدد من العمال والموظفين لاستقبال مرتضى منصور على أبواب نادي الزمالك، وكان في وسطهم فرقة بالطبل البلدي والمزمار، بالإضافة إلى بعض أنصاره الذين قاموا بالهتاف له وتأييده.

كما يتواجد أعداد كبيرة من لاعبي الفرق الرياضية المختلفة والأجهزة الفنية بالنادي ونجوم الزمالك السابقين في كافة الألعاب لاستقبال رئيس النادي.

وتتواجد العديد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين في مقر النادي لتغطية وصول رئيس النادي إلى الزمالك والاستفسار منه عن كافة الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء.


حديث مرتضى منصور

وتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أمام أعضاء الجمعية العمومية فور وصوله إلى مقر القلعة البيضاء، مساء الخميس.

وقال مرتضى منصور: "لم أكن في محنة، بل كنت في نعمة وكنت أضع رأسي على الوسادة وأنم سريعا".

وتابع قائلا: "أشكر جميع من سأل عني من أعضاء الجمعية العمومية والموظفين ونجوم النادي القدامى".

وأضاف: "رفضت تقسيط غرامة كهربا، ولن أنسى قضية نادي القرن بعد خسارة الأهلي لها في كل مكان في مصر، كما أنني رفضت أيضا الاعتذار لأي شخص".

وأوضح مرتضى منصور، بأنه لم يخطئ في حق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وقال: "أسهل حاجة كنت أقول للخطيب حقك عليا، بس أنا ما غلطتش فيه".

وتابع: "لم يجاملني أحد، أنا من جاملتكم وتم سجني لرفضي اعتذار مهين لكم ولجماهير النادي، ومع ذلك تعرضت للشتائم أنا وأمير".

وواصل: "ضحيت بحريتي من أجل كرامة نادي الزمالك وجماهيره وأعضائه، وكان أسهل لي أن أعتذر ولكني رفضت ذلك".

واختتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته: "لا يوجد لاعب له أي مستحقات وعندما تم زيارتي في محبسي قلت لأعضاء المجلس اصرفوا جميع المستحقات".