أزمة قلبية مفاجئة للأرجنتيني أجويرو خلال بث مباشر على الإنترنت (فيديو)

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

عانى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو من أزمة أخرى في القلب خلال بث مباشر على "تويتش" مع المدون الشهير على الإنترنت إيباي إيانوس الليلة الماضية.

وأُجبر أسطورة مانشستر سيتي ومنتخب الأرجنتين على الاعتزال في ديسمبر 2021 بعد إصابته باضطراب في ضربات القلب عقب انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" التي بثت الفيديو أثناء حدوث اضطراب في ضربات قلب أجويرو، إنه أثناء البث توقف أجويرو للحظة ووضع يده على صدره.

ورافق أجويرو في البث المباشر إيانوس أحد أبرز المدونين والبلوجرز في إسبانيا، حيث سأل نجم أتلتيكو مدريد السابق أثناء توقفه عن الكلام خلال البث وهو يضع يده على صدره: "ما الأمر، يا رجل؟" أجاب أجويرو: "أعتقد.. أعتقد.. لقد عانيت للتو من عدم انتظام ضربات القلب".

وعندما سأله إيانوس عما إذا كانوا بحاجة للذهاب إلى الطبيب، قال أجويرو: "لا، لا. لأن لدي شريحة وسوف تكتشفها الشريحة وترسل لي إشارة".

واضطر أجويرو للخروج قبل نهاية الشوط الأول في مباراة على أرضه أمام ألافيس في نهاية أكتوبر 2021 بسبب عدم ارتياح في الصدر، وشُخص لاحقًا باضطراب في ضربات القلب وطُلب منه في البداية أن يستريح لمدة ثلاثة أشهر.

ثم تقرر أنه يجب أن يعتزل من أجل صحته لمنع المزيد من مخاطر وقوع أحداث مماثلة.

وتم تركيب جهاز لتنظيم ضربات القلب في صدره، وأكد اعتزاله في مؤتمر صحفي عاطفي في كامب نو - بعد أشهر فقط من انضمامه إلى برشلونة بعد مهمته الأسطورية في مانشستر سيتي والتي بات خلالها الهداف التاريخي للنادي.

وبكى أجويرو بشكل لا يمكن السيطرة عليه لأنه اضطر إلى الكشف الأخبار، مع وجود بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الذي سافر خصيصا من أجل حضور هذه اللحظة لمساندة لاعبه السابق.

بالإضافة إلى التواجد المنتظم على تويتش، كان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا ضيفًا خاصًا في نهائي كأس العالم، حيث شوهد يحتفل مع ليونيل ميسي وبقية المنتخب الأرجنتيني بعد كل انتصار.