الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

عرض مُغري جدًا.. الهلال السعودي يمنح راموس 4 أضعاف مرتبه مع باريس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي، قدم عرضا كبيرا من أجل الحصول على خدمات المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهى عقد سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، ولم يتوصل لاتفاق رسمي حتى الآن بشأن تجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي الهلال السعودي عرض على راموس الحصول على 30 مليون يورو صافيًا خلال الموسم الواحد، أكثر بكثير مما يحصل عليه في باريس سان جيرمان.

وبحسب ما نشرته الصحيفة الإسبانية، يستهدف الهلال التعاقد مع راموس في الميركاتو الصيفي المقبل لمدة موسمين، مقابل 50 مليون يورو صافي في الموسم الواحد.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن عرض الهلال قد يصل إلى 50 مليون يورو خلال الموسم الواحد، وذلك من أجل إقناع راموس بعدم التجديد مع باريس سان جيرمان والانتقال إلى الزعيم.

وأوضحت أنه بذلك أصبح المعروض من جانب الهلال هو 4 أضعاف ما يحصل عليه من باريس سان جيرمان، حيث يحصل على راتب قدره 791 ألف يورو شهريًا خلال الوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن السعودية تسعى إلى تنظيم مونديال كأس العالم 2030، من خلال جذب نجوم كبار لإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الظهور الإعلامي، كما فعلت بالفعل مع كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان، يريد الدخول في تفاصيل فتح باب تمديد عقد راموس، الذي يتلقى راتبا إجماليا قدره 791 ألف يورو شهريا.

وانضم راموس لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية عام 2021 قادمًا من ريال مدريد، وخاض الإسباني المعتزل دوليًّا 49 مباراة ونال لقب دوري واحد هناك حتى الآن.