إبراهيموفيتش يغيب عن ميلان 15 يومًا بسبب إصابته مع منتخب بلاده

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن فريقه ميلان الإيطالي، لمدة 15 يومًا، بسبب الإصابة.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، يحتاج المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى 15 يوما للتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده السويد.

وأضاف الموقع الإيطال، أن إبراهيموفيتش سيغيب لفترة من 10 إلى 15 يوما على الأكثر للتعافي من إصابة عبارة عن شد في الفخذ الأيمن.

وغاب زلاتان إبراهيموفيتش عن مباراة منتخب السويد الأخيرة، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية، بسبب إصابته بمواجهة بلجيكا التي شارك فيها بالربع ساعة الأخيرة.

وانضم زلاتان إبراهيموفيتش إلى قائمة منتخب السويد من جديد بعد غياب 9 أشهر بسبب إصابة في الركبة، وشارك أمام بلجيكا، الجمعة الماضي، في المباراة التي انتهت بخسارة منتخب بلاده بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولي من تصفيات يورو 2024.

وبات إبراهيموفيتش ثاني أكبر لاعب يخوض مباراة في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، منذ كاتشارو لاعب جبل طارق.

ويأتي إبراهيموفيتش خلف لي كاتشارو لاعب جبل طارق، الذي خاض مباراة منتخب بلاده أمام اليونان، في سن 41 عاما و176 يوما.

وشارك زلاتان إيراهيموفيتش صاحب الـ 41 عامًا، في مباراة السويد وبلجيكا في الدقيقة 73 بدًلا من ألكسندر إيزاك، وهو في سن 41 عاما و172 يوما.

وبذلك سيغيب إبراهيموفيتش عن مباراة نابولي الأحد المقبل، ومن المرجح أن يغيب عن مباراة إمبولي أيضا يوم 7 أبريل.

ولعب إبراهيموفيتش مباراته الأولى هذا الموسم في أواخر فبراير، بعدما غاب لمدة ثمانية أشهر بسبب خضوعه لجراحة في الركبة.

منذ هذا الوقت، خاض 4 مباريات في الدوري، وأصبح أكبر لاعب يسجل في تاريخ الدوري الإيطالي، بعدما هز شباك أودينيزي قبل فترة التوقف الدولي.

وغاب زلاتان إبراهيموفيتش لمدة 620 يوما منذ عودته إلى ميلان وهذه هي الإصابة رقم 11 له مع الروسونيري.