محمد النني يوجه رسالة مؤثرة إلى مسعود أوزيل بعد اعتزاله كرة القدم

النني وأوزيل
النني وأوزيل

وجه الدولي المصري محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنجليزي، رسالة دعم إلى زميله السابق مسعود أوزيل بعد إعلان الأخير اعتزاله كرة القدم.

وأعلن اللاعب الألماني مسعود أوزيل اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، لتنتهي مسيرته الناجحة التي استمرت على مدار سنوات طويلة وحقق خلالها العديد من البطولات والإنجازات.

ونشر محمد النني على حسابه الشخصي "فيس بوك" صورة تجمعه بمسعود أوزيل وكتب عليه: "شكرا على الذكريات.. أتنمى لك كل التوفيق في تقاعدك".


مسعود أوزيل يعلن اعتزاله كرة القدم

كتب أوزيل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "حظيت بامتياز أن أكون لاعب كرة قدم محترف منذ ما يقرب من 17 عامًا، وأشعر بالامتنان الشديد لهذه الفرصة".

وتابع: "لكن في الأسابيع والأشهر الأخيرة، بعد تعرضي لبعض الإصابات، أصبح من الواضح أكثر فأكثر أن الوقت قد حان لترك هذا المسرح الكبير".

وأضاف: "كانت رحلة رائعة مليئة باللحظات والعواطف التي لا تُنسى، أود أن أشكر أنديتي، شالكه 04، وفيردر بريمن، وريال مدريد، وآرسنال، وفنربخشة، وباشاك شهير والمدربين الذين دعموني، بالإضافة إلى زملائي الذين أصبحوا أصدقاء".

واختتم: "الآن أنا أتطلع إلى كل ما هو أمامي مع زوجتي الجميلة، أمين، وابنتاي الجميلتين، إيدا وإيلا، ولكن يمكنكم أن تكونوا على يقين من أنكم سوف تسمعون مني من وقت لآخر على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بي، والقنوات الإعلامية، أراكم قريبا، مسعود".


مسيرة دولية حافلة لمسعود أوزيل مع ألمانيا

مسعود أوزيل صاحب الـ34 عامًا من أصول تركية، لكنه لعب لمنتخب ألمانيا 9 سنوات، بين عامي 2009 و2018، وشارك معه في 92 مباراة سجل خلالها 23 هدفا، وحقق لقب كأس العالم 2014.

وعلى المستوى الدولي، فقد شارك مسعود أوزيل بقميص منتخب ألمانيا خلال 92 مباراة دولية، سجل خلالهم 23 هدفًا وصنع 40 هدفًا آخرًا في مختلف البطولات.

وحصد مسعود أوزيل بطولة كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا بعد الفوز على الأرجنتين في المباراة النهائية بهدف نظيف، في البطولة التي أقيمت في البرازيل.

ومع نادي ريال مدريد، حقق مسعود أوزيل الدوري الإسباني مرة وحيدة وكأس ملك إسبانيا مرة وحيدة، إضافة إلى السوبر الإسباني مرة وحيدة أيضًا.

بينما حصد مسعود أوزيل بقميص نادي أرسنال 4 بطولات كأس الاتحاد الإنجليزي، وبطولتان الدرع الخيرية، بجانب الفوز بكأس ألمانيا أثناء وجوده مع فيردر بريمين.