الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

رسميًا.. رحيل مدرب إمام عاشور عن نادي ميتيلاند الدنماركي

ألبرت كابيلاس
ألبرت كابيلاس

أعلن فريق ميتيلاند الدنماركي، رحيل مدربه الإسباني ألبرت كابيلاس بسبب سوء النتائج.

وأشار نادي ميتيلاند في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، إلى أن المدرب قد حقق الكثير على المستوى الأوروبي ولكن الأداء لا يتحسن في البطولات المحلية.

وأضاف بيان ميتيلاند: "في أعقاب العروض المخيبة للآمال  قرر ميتيلاند  إنهاء التعاون مع ألبرت كابيلاس لم تتطور اللعبة والنتائج في البطولات المحلية بالاتجاه المطلوب، وبالتالي وبعد دراسة متأنية، قرر النادي فسخ عقده".

وأضاف البيان: "لم نشهد تقدمًا من قبل الموسم حتى الآن، وبعد دراسة متأنية توصلنا إلى إدراك أن ألبرت ليس المدرب الذي سيطور إف سي ميدتيلاند للمضي قدمًا، كما يقول المدير الإداري كلاوس شتاينلين".

وواصل البيان: "تم التعاقد مع الكاتالوني البالغ من العمر 55 عامًا في أغسطس في بعض الأحيان تكتشف أنك لا تتناسب مع بعضكما. يجب أن نعترف بأننا لم ننجح".

وأتم البيان: "نشكر ألبرت على جهوده. لقد لاحظنا بوضوح أنه ذهب إلى أندية أوروبية كبرى، ومن هناك جلب مزيدًا من الاحتراف والعديد من الإجراءات المثيرة للاهتمام للنادي، والتي ستترك انطباعًا إيجابيًا في المستقبل".

كما أعلن ميتيلاند رحيل مساعد المدرب كارليس كوادرات، على أن يتولى نيلز لودبرج المسؤولية مؤقتًا، ويقود الفريق في مباراة نهاية الأسبوع ضد سيلكبورج.

يذكر أن نادي ميتيلاند الدنماركي ضم الدولي المصري إمام عاشور، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.