غرامة جديدة على كهربا.. رابطة الأندية المصرية تُعاقب لاعب الأهلي

محمود كهربا
محمود كهربا

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، توقيع غرامة مالية على اللاعب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي، بسبب مباراة الداخلية ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخالف محمود كهربا برتوكول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما رفض استلام جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ووفقا للائحة العقوبات في رابطة الأندية، تم توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها 20 ألف جنيه، بسبب عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام الداخلية.

وقررت رابطة الأندية، منح كهربا جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية، بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في هذه المباراة، من تسديدة رائعة في الدقيقة 70، قبل أن يتعادل الداخلية في الوقت القاتل من زمن اللقاء في الدقيقة 90 عن طريق رشيد أحمد.

وعقب نهاية المباراة مباشرة غادر محمود كهربا الملعب سريعًا، ورفض استلام الجائزة حزنًا على نتيجة اللقاء.

وعلى صعيد آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأزم موقف الأهلي بشدة في دور المجموعات، وباتت فرصه في الصعود للدور التالي ضئيلة للغاية بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها من صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

تلك الهزيمة التي جعلت الأهلي المصري يقبع في المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط من 4 مباريات خاضها حتى الآن، فيما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.