الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

كشف تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح.. وأول تعليق من والد النجم المصري

فيلا محمد صلاح
فيلا محمد صلاح

سرقة فيلا محمد صلاح.. انتشرت أخبار في مختلف وسائل الإعلام، حول سرقة فيلا النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وتوجد فيلا النجم المصري محمد صلاح، في منطقة التجمع، أحد الأحياء الراقية شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وكشفت مصادر أمنية تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح، اليوم الأحد، في منطقة التجمع الأول شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وفي هذه السطور نكشف تفاصيل واقعة سرقة فيلا محمد صلاح، وقائمة المسروقات.


تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من أحد أقارب اللاعب محمد صلاح، مفاده تعرض فيلا قائد منتخب مصر، وهداف نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للسرقة.

وبالانتقال وسؤال المبلغ قال إنه خلال مروره على الفيلا بالتجمع لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا وبالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفرات تليفزيون، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان، للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق أمني بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.


قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح

كشفت التحريات أن المتهم بسرقة فيلا اللاعب الدولي محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول سرق 3 ريسفيرات تلفزيون فقط، وذلك بعد كسر شباك الفيلا ودخل اليها وبعثر محتويات غرفة، مشيرا إلى أن المتهم حاول سرقة أنبوبة بوتاجاز ولكنه تركها في حديقة الفيلا.

كما تداولت أخبار ومعلومات تشير إلى أن مسروقات فيلا اللاعب الدولي الشهير محمد صلاح، هي مبالغ مالية وميداليات أحذية رياضية كما أن المتهم استولى على 4 ريسيڤرات و3 كوتشيات من داخل الفيلا.

وكشفت وسائل الإعلام المصرية أن التحريات الأولية، أفادت بأن قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح، كالتالي:

1- درع أحسن لاعب في إفريقيا.

2- ملابس خاصة.

3- مبلغ مالي.

4- عدد من الكرات.

5- 3 ريسيفرات.

6- عدد 10 أحذية خاصة ورياضية.


وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لحل لغز سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول، بعدما تلقت بلاغًا من أحد أقارب اللاعب مفاده تعرض الفيلا للسرقة.

ويواصل رجال المباحث مناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


أول رد من والد محمد صلاح

علق صلاح حامد محروس، والد النجم المصري في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، على الأنباء التي تم تداولها مؤخرا بسرقة فيلا نجله في القاهرة، مشيرا إلى أنه حتى الآن لا تتوافر لديه المعلومات الكاملة عن السرقة نظرا لتواجده خارج مصر.

وقال والد محمد صلاح في تصريحات لوسائل الإعلام المصرية، إنه تجرى الآن اتصالات مع وكيل محمد صلاح، للوقوف على واقعة سرقة الفيلا، وإخطار نجله بالواقعة، لاتخاذ الإجراءات حيالها.

وكانت وسائل إعلام مصرية، كشفت في وقت سابق يوم الأحد، عن تعرض فيلا صلاح في شرقي القاهرة، للسرقة.


تعليق عائلة محمد صلاح

كشف المهندس ماهر أبو شتية، أحد أقارب محمد صلاح، وعمدة قرية نجريج بمركز بسيون بمحافظة الغربية، مسقط الفرعون المصري، أنه تلقى خبر تعرض فيلا صلاح في مدينتي للسرقة من أحد المقربين له صباح اليوم الأحد.

وأضاف أبو شتيه في تصريحاته لوسائل الإعلام المصرية، أنه فور علمه قام بالاتصال بوالد محمد صلاح للاطمئنان على الأسرة وعدم تعرضهم للخطر، وأكد له والد صلاح خلال مكالمة هاتفية أنه غير موجود بالقاهرة، وأن صديق صلاح هو من اكتشف السرقة أثناء ذهابه بالصدفة إلي الفيلا، وأن عمليات البحث الجنائي ورجال الأمن يتواجدون حاليا داخل الفيلا للفحص ومعهم أحد أصدقاء الأسرة لمتابعة التفاصيل.

أشار أبو شتية في حديثه إلى أن هذه الفيلا خاصة بصلاح فقط ولا يذهب إليها والده ووالدته إلا عند وجوده في مصر برفقة أسرته أو قبل مجيئه، وأنها مفروشة بالكامل وتحتوي على مقتنيات اللاعب الخاصة به وهو فقط من يعلم ماذا يوجد بداخلها.