بينهما جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.. قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت مصادر أمنية تفاصيل سرقة فيلا محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، اليوم الأحد، في منطقة التجمع الأول شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وتوجد فيلا النجم المصري محمد صلاح، في منطقة التجمع، أحد الأحياء الراقية شرق العاصمة المصرية القاهرة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا، اليوم الأحد، من أحد أقارب محمد صلاح يفيد بتعرض فيلا قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح للسرقة.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، وسؤال المبلغ أكد أنه خلال مروره على الفيلا الموجودة في التجمع الأول، لاحظ فتح أحد شبابيك الفيلا.

وواصل أنه بالدخول وجد بعثرة بإحدى الغرف واختفاء بعض الأشياء بينها ريسيفارات تلفزيون.

وأفادت المعانية الأولية لموقع الحادث، أن المتهم استولى على عدد من المسروقات، بعدما كسر شباك الفيلا ودخل إليها، وعثر محتويات الغرفة، كما حاول سرقة أنبوبة بوتاجاز ولكنه تركها في حديقة الفيلا.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهودها لحل لغز سرقة فيلا محمد صلاح بمنطقة التجمع الأول، بعدما تلقت بلاغًا من أحد أقارب اللاعب مفاده تعرض الفيلا للسرقة.

ويواصل رجال المباحث مناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال أفراد الأمن المكلفين بتأمين المكان، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة.


قائمة مسروقات فيلا محمد صلاح

1- درع أحسن لاعب في إفريقيا.

2- ملابس خاصة.

3- مبلغ مالي.

4- عدد من الكرات.

5- 3 ريسيفرات.

6- عدد 10 أحذية خاصة ورياضية.


ويقوم رجال المباحث في الوقت الحالي بتفريغ كاميرات المراقبة لضبط المتهم بواقعة سرقة فيلا اللاعب محمد صلاح في منطقة التجمع، كما يستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان ورجال الأمن داخل الكمبوند بالتجمع لكشف ملابسات واقعة السرقة.

كما اشتبه رجال المباحث في أحد الأشخاص من موقع الحادث، ويستمع رجال المباحث لأقوال عمال الزراعات وأفراد أمن الكمبوند، لجمع المعلومات والبيانات اللازمة حول واقعة السرقة.