تنتمي إلى فئة الأكشن والغموض.. ماذا تروي قصة مسلسل "العائلة" أحد أهم الدراما التركية؟

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل "العائلة" والذي يعد من أهم الدراما التركية الاجتماعية خلال الساعات الماضية.

 

ما هي قصة  مسلسل "العائلة"؟

حيث يروي مسلسل العائلة الذي يتكون من 30 حلقة، وينتمي إلى فئة الأكشن والغموض، قصة الشاب أصلان الذي ينتمي لعائلة قوية ومشهورة، تمارس أعمال غير قانونية، ثم يلتقي بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر، وتبدأ علاقة حب بينهما مليئة بالإثارة والأحداث.


وكان من المفترض أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 14 فبراير الماضي، لكن تم تأجيل عرضها بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا في السادس من الشهر الماضي.

 

ويعرض مسلسل العائلة على قناةShow TV التركية وهو بطولة كيفانتش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا ونجاة إشلر وكانان إرجودر ونور سورير.

 

وأشار تقارير صحفية في تركيا إلى أن كيفانتش تاتليتوغ اشترط على الشركة المنتجة للعمل أن يكون المسلسل من موسم واحد فقط، و30 حلقة، وقد وافقت شركة الإنتاج على هذا الشرط من أجل الحصول على موافقته لتجسيد شخصية أصلان. وتم تصوير 7 حلقات من المسلسل، ويجري حاليًا العمل على الحلقة الثامنة.

 

من جانبها، روجت الفنانة سرناي ساريكايا، للمسلسل عبر حسابها في إنستغرام، قائلة: "في هذه الفترة العصيبة، من الصعب العثور على دافع لمواصلة الحياة، وهو ما لاحظته عند فريق العمل وزملائي، وذلك بعد توقف التصوير والإنتاج لفترة".

 

وتابعت: "من ناحية أخرى كان لدي تخوف كبير من العودة إلى المسلسلات التلفزيونية بعد غياب طويل استمر لسنوات، لكن أنا سعيدة لأن العودة جاءت مع هذه الشخصية الخاصة جدًا، تجربة تصوير "العائلة" كانت جيدة بالنسبة لنا، وأتمنى أن تكون جيدة لكم أيضًا".

 

ووصفت ساريكايا شخصية الطبيبة ديفين التي تقدمها بالمسلسل بأنها "مثابرة ونشطة"، مضيفة: "إلى كل الأطفال الذين عاشوا الحب بطريقة خاطئة، أهلا بكم في عائلتنا".