الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

بعدما تصدر التريند.. أدق التفاصيل حول مسلسل المافيا "العائلة" الذي يعرض على قناة "شو تي في" Show TV

متن نيوز

تصدر الحديث خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول مسلسل العائلة.

 

حيث أبدت الصحافية التركية المهتمة بأخبار المشاهير بيرسين إعجابها بالحلقة الأولى من مسلسل المافيا "العائلة" التي عرضت الثلاثاء على قناة "شو تي في".

 

ونشرت بيرسين عبر حسابها الخاص في "تويتر" تغريدة قالت فيها: "لقد وقعت في حب العمل"، وهو ما وافقها عليه عدد كبير من الجمهور.

 

كما كشفت عن شرط للنجم التركي كيفانش تاتليتوغ من أجل المشاركة في بطولة مسلسل "العائلة"، وقالت إن الفنان اشترط على شركة "القمر" المنتجة للعمل أن يكون من موسم واحد فقط، و30 حلقة، ووافقت شركة الإنتاج على هذا الشرط من أجل الحصول على موافقة كيفانش الذي يجسد شخصية أصلان.

 

وأشارت الصحافية التركية إلى أنه تم حتى الآن تصوير 7 حلقات من المسلسل، ويجري حاليًا العمل على الحلقة الثامنة.


وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة سيريناي ساريكايا قبل ساعات من عرض الحلقة الأولى على نشر رسالة مؤثرة للجمهور وتشويقهم لمتابعة المسلسل عبر حسابها الخاص في إنستجرام.

 

وقالت ساريكايا في المنشور: "في هذه الفترة العصيبة، من الصعب العثور على دافع لمواصلة الحياة، وهو ما لاحظته عند فريق العمل وزملائي، وذلك بعد توقف التصوير والإنتاج لفترة، ومن ناحية أخرى كان لدي تخوف كبير من العودة إلى المسلسلات التلفزيونية بعد غياب طويل استمر لسنوات، لكن أنا سعيدة لأن العودة جاءت مع هذه الشخصية الخاصة جدًا، تجربة تصوير "العائلة" كانت جيدة بالنسبة لنا، وأتمنى أن تكون جيدة لكم أيضًا".

 

وأضافت في وصفها للشخصية التي تقدمها بالمسلسل وهي الطبيبة ديفين "مثابرة ونشطة".

 

وختمت منشورها موجهة رسالة إلى جميع الأطفال حول العالم في إشارة إلى أن الشخصيات الرئيسية عانت في طفولتها من مشاكل مع الأسرة، "إلى كل الأطفال الذين عاشوا الحب بطريقة خاطئة، أهلا بكم في عائلتنا".

 

ويروي العمل الذي ينتمي إلى فئة الأكشن والغموض، قصة الشاب أصلان الذي ينتمي لعائلة قوية ومشهورة، تمارس أعمال غير قانونية، يلتقي بالطبيبة النفسية ديفلين خلال رحلة سفر، وتبدأ علاقة حب بينهما مليئة بالإثارة والأحداث.

 

وكان من المفترض أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل يوم 14 فبراير الماضي، لكن تم تأجيل عرضها بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا في 6 فبراير.