بدأت بجو سبعيناتى.. كواليس مثيرة حول الحلقة الأولى من مسلسل اسيل (صور توثق الأحداث)

متن نيوز

تصدر الحديث حول الحلقة الأولى من مسلسل اسيل التى عرضت على مجموعة قنوات  On أن وحقق إشادات جماهيرية كبيرة.

 

حيث دارت احداث الحلقة الاولى حول اسيل “ثراء جبيل”، وهي انفلونسر في السوشيال ميديا تعمل مع معتز “احمد سلطان”، تقرر تحتفل بعيد ميلادها مع اهلها فى جو سبعيناتى على السوشيال ميديا.

 

كريم “باسل الزارو” مهندس يقع فى خلافات مع زوجته ولديه طفلة “ريم عبد القادر”، في الوقت اللي أسيل بتحتفل بعيد ميلادها وسط أصحابها حصلت كارثة كبيرة بسبب الفيديوهات اللي بتعملها  تقرر انفلونسر اخرى (الهام عبد البديع) الانتحار بسبب كلام اسيل.

 

و تشعر اسيل بالذنب وتتمنى وجود امها المتوفية بجانبها (نورهان)، لتظهر لها روحها وتنصحها ان تعترف بالذنب.

 

تيسير فهمي تتحدث بعد صمت سنوات: أنا ست حرة.. ووالدي وضع هذا الشرط لدخولي الفن.. سعاد حسني مدرسة أشمل من فاتن حمامة (الجزء الأول)


يذكر أن مسلسل اسيل يدور في إطار اجتماعي ممزوج بالرومانسية ومرتبط بالسوشيال ميديا فى إطار تشويقى واحداث مثيرة.

 

ويعرض العمل من السبت للأربعاء على on drama في تمام الساعة العاشرة مساءً، والعاشرة صباحًا، والخامسة مساءً، وعلى on، في تمام الساعة الثامنة مساءً والثانية صباحًا والواحدة ظهرًا كما يعرض على منصة wtach it وviu.

 

المسلسل من بطولة ثراء جبيل، بجانب كل من باسل الزارو، بدرية طلبة، سلوى محمد علي، أحمد سلطان، ملك بدوي، إسراء رخا، نورهان، الهام عبد البديع، احمد بلال، حسن العدل، ياسر صادق وعدد من الوجوه الشابة، وأشرف على الديكور اسلام ابو الدهب، تاليف محمد جلال وإخراج معتز حسام من انتاج ايمالاين.