الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

على قناة Show TV التركية.. ما هي قصة مسلسل “العائلة”؟ (المواعيد)

متن نيوز

تصدر اسم مسلسل “العائلة” وهو من بطولة الممثلَين الشهيرَين كيفانتش تاتليتوغ وسرناي ساريكايا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الاولي والتي ‏بدأت على قناة Show TV التركية.

 

ما هي قصة  مسلسل “العائلة”؟

 

مسلسل العائلة مقتبس من المسلسل التلفزيوني الأمريكي الشهير آل سوبرانو الذي تم بثه في عام 1999. وقد تم تصوير النسخة التركية في إزمير وهو يحكي قصة أصلان سويكان(كيفانتش تاتليتوغ) الذي ينحدر من عائلة معروفة، يلتقي بالطبيبة النفسية ديفين أيدين (وسرناي ساريكايا ) التي لديها مشاكل مماثلة وسيصور المسلسل الحب والعلاقات الأسرية المعقدّة.

في الاصل، كان المقرر عرض مسلسل العائلة في 14 فبراير 2023، لكن تم تأجيله بسبب كارثة الزلزال الذي وقع بين تركيا وسوريا. واوقع عشرات آلاف الضحايا.

 

المسلسل من بطولة كيفانتش تاتليتوغ في دور أصلان سويكان: زعيم عائلة سويكان، سرناي ساريكايا في دور ديفين أيدين، طبيبة نفسية تتقاطع حياتها مع أصلان كالقدر، نجاة إشلر في دور جيهان سويكان، الأخ الأكبر لأصلان، كانان إرجودر في دور ليلى سويكان، أخت أصلان الكبر، نور سورير في دور هوليا سويكان، والدة أصلان،ليفنت أولغن في دور إبراهيم سويكان، عم أصلان وإيبيك تينولكاي في دور نيش أيدين، والدة ديفين وبناء على بناءً على طلب كيفانش تاتليتوغ، مسلسل العائلة الذي بدأ عرضه ليلة امس سيتكوّن من موسم واحد اي ثلاثين حلقة.

 

يذكر إنه من آخر اعمال كيفانش مسلسل اصطدام عام 2019 كما أطلت سرناي مؤخرًا بمسلسل “شهمران” الذي عرض حصرًا على منصّة “نتفليكس”.